ألعاب أخرىرياضات وألعاب أخري

ميار شريف تعود لمصر اليوم بعد إنجاز بطولة تشارلستون

 

عرب سبورت

تعود ميار شريف بطلة التنس المصرية إلى مصر اليوم الثلاثاء ، بعد تتويجها بلقب تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.

 

و حققت ميار شريف بطلة التنس وفتاة مصر الذهبية إنجازا تاريخيا بعدما توجت بأهم لقب في مسيرتها وهو تشارلستون الدولية للتنس بامريكا.

 

وفازت ميار شريف « 24 عامًا» والمصنفة 164 عالميا على منافستها البولندية كاتارزينا كاوا « 21 عامًا» و المصنفة رقم 125 عالميا ، بنتيحة ٦/٢ ٦/٣ في المباراة النهائية.

 

و توجت ميار بالبطولة بعد الفوز في 8 مباريات متتالية لتسطر تاريخا جديدا للتنس المصري في أمريكا .

 

و سيقود لقب تشارلستون بطلة مصر الذهبية ، لقفزة تاريخية في تصنيف اللاعبات المحترفات للتنس ، حيث ستتقدم ميار للمركز 132 عالميا وهو أفضل ترتيب تحققه في مسيرتها وأفضل ترتيب لأي لاعبة مصرية على الإطلاق.

 

ويعتبر عام 2020 « وش السعد» على ميار شريف خاصة بعدما نجحت الشهر الماضي في ان تكون أول لاعبة مصرية تتأهل للدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس “إحدى بطولات الجراند سلام” ليشهد هذا العام حفر ميار شريف اسمها من ذهب في تاريخ التنس المصري.

 

وفي أول تصريح لها عقب المباراة أهدت ميار شريف إنجازها للشعب المصري، موجهة الشكر لهم على دعمهم ومتابعتهم لها في البطولات التي تشارك بها.

 

فيما أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأداء ميار شريف مؤكدًا أن الرياضة المصرية تخطو بخطوات ثابتة نحو العالمية من خلال الإنجازات التي تحققها على كافة المستويات العربية، والقارية، والدولية، بفضل دعم ورعاية القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، والروح التي يتحلى بها أبطال مصر أثناء مشاركتهم في مختلف المحافل، وتحقيقهم الفوز بالعزيمة والإصرار والاجتهاد والأداء الراقي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات