أخبار عربيةأخبار قاريةالرياضة العالميةالرياضة العربية

تعرف على تعليق وزير الرياضة على خسارة مرتضى منصور في الإنتخابات البرلمانية

كتب: شهاب طارق

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن خسارة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الإنتخابات البرلمانية لن يؤثر على فريق المارد الأبيض، ولا على قرارات وزارة الشباب والرياضة فيما يتعلق بالقلعة البيضاء.

وقال صبحي في تصريحات صحفية أن نادي الزمالك يمر بمرحلة مهمة قبل خوضه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، وأضاف: “نحاول مساعدة الناديين وإبعادهم عن المشاكل والأزمات كي يحافظوا على تركيزهم للنهائي الإفريقي وتقديم صورة تليق بالكرة المصرية”.

مضيفا أن قرارات وزارة الشباب والرياضة التي تتعلق بنادي الزمالك ملتزمة بالقانون، ولن يكون هناك أي قرار يتعلق بالزمالك قبل نهائي دوري الأبطال الإفريقي لكي لا يتم تشتيت الفريق وللمحافظة على الهدوء داخل النادي الأبيض.

وشدد صبحي على أن خسارة المستشار مرتضى منصور في الإنتخابات البرلمانية لن تؤثر على نادي الزمالك، ولا على قرارات وزارة الشباب والرياضة المتعلقة بالنادي.

وخسر مرتضى منصور أمس الإنتخابات البرلمانية بعد أسابيع قليلة من قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه 4 سنوات ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي جراء الشكاوي المقدمة ضده من العديد من الجهات.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الحالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات