أخبار عربيةأخبار عالميةالرياضة العالميةالرياضة العربية

عبد الستار صبري يتحدث عن الفارق بينه وبين صلاح

 

كتب: شهاب طارق

قال نجم منتخب مصر السابق والمدرب العام لمنتخب الشباب الحالي عبد الستار صبري أن “السوشيال ميديا” هي من تصنع الفارق بينه وبين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال صبري في لقاء تلفيزيوني أمس: “الفرق بيني وبين محمد صلاح السوشيال ميديا فقط زودته كثير جدا، لو السوشيال كان موجود في زمني كنت لعبت في أندية كبيرة”.

وأضاف: “أنا لو هقول سعر ليا في الوقت الحالي 150 مليون جنيه مثلا”.

وقال صبري حيث لعب في صفوف بنفيكا البرتغالي أن الإعلام تجاهله خلال فترة إحترافه في بطولة الدوري البرتغالي، حيث قال: “الإعلام تجاهلني في أوقات كثيرة، سجلت هدفا في شباك (الحارس الدنماركي الشهير) بيتر شمايكل ولم يتحدث أحد عن ذلك وكأنني لم أعمل أي حاجة.. لم أنل التقدير الكاف من الإعلام في مصر لأنني لم ألعب للأهلي أو الزمالك قبل رحيلي لأوروبا، ولم أندم على خطوة الإحتراف الخارجي”.

وأضاف: “كدت أن أنضم لقطاع الناشئين في الأهلي، لكنني أخفيت عمري الحقيقي وذكرت تاريخ ميلاد يجعلني أصغر سنا لمختار مختار، الذي كان حينها مدربا بقطاع الناشئين”.

مضيفا: “حرمت بسبب ذلك من الإنتقال للأهلي، ثم رفض حلمي طولان الذي كان مدربا بقطاع ناشئي الزمالك آنذاك إختباري بالفريق الأبيض متعللا بضعف بنياني”.

ويعد عبد الستار صبري من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، حيث حقق مع المنتخب المصري لقب كأس أمم إفريقيا سنة 1998 ببوركينا فاسو، كما تألق بشكل لافت مع الأندية في أوروبا الذي لعب في صفوفها من بينها أندية تيرول النمساوي، باوك سالونيك اليوناني، بنفيكا البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات