أخبار محليةأخبار نادي الأهلي

رامي ربيعة يؤكد جاهزيته للمشاركة في مباراتي الكأس والنهائي الأفريقي

كتب إبراهيم مندي

إقترب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامي ربيعة من العودة بقوة للمشاركة أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد ظهور اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء ومشاركته في التقسيمة القوية تحت إشراف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لخوض المواجهات المقبلة للمارد الأحمر في مختلف المنافسات القارية.

وظهر مدافع الفريق رامي ربيعة في مران الفريق بحالة بدنية رائعة وذلك بعد عودته من الإصابة التي لحقت بيه مؤخراً وأبعدته عن خوض المباريات السابق للأهلي سواء على المستوي المحلي أو الأفريقي.

وينوي المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني الدفع باللاعب خلال مواجهات الفريق القادمة بعد ظهور ربيعة بحالة بدنية وفنية رائعة خلال مران الفريق بملعب التتش.

وكان ربيعة تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية عقب مواجهة نادي طنطا في الدوري المصري تلك الإصابة التي حرمته من التواجد في مباريات الأهلي السابقة.

ويغيب عن الأهلي لاعبيه الدوليين لتواجدهم مع المنتخب المصري الأول الذي يستعد لمباراتي توجو يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة التي تحتضنها دولة الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات