أخبار محلية

بفرمان من ربيع ياسين ثنائي وادي دجلة خارج معسكر منتخب الشباب

 كتب: محمد صلاح أبوالليل

بقرار من المدير الفني لمنتخب شباب تحت 20عام الفراعنه كابتن ربيع ياسين ، تم استبعاد الثنائي أحمد شريف وكريم محمد ، لاعبي نادي وادي دجلة، من معسكر شباب الفراعنة، بعد الخروج من  المعسكر بدون إذن من الجهاز الفني.

 

وانتظر المدير الفني لمنتخب الشباب ربيع ياسين، القرار الذي سيصدر من تحقيق نادي دجلة برئاسة ماجد سامي مع الثنائي، لمدة تخطت ثلاثة أيام، لكنه لم يصدر حتى الآن، وبناءا علي ذلك تم اتخاذ القرار اليوم باستبعادهما، من قائمة المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد لبطولة شمال افريقيا المقرر اقامتها بتونس في الفترة من 15 الي 27 ديسمبر، بمشاركة المغرب والجزائر وتونس وليبيا، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب شباب الفراعنة، غدا في تمام الثانية ظهرا نظيره بتروجت على ستاد بتروسبورت في إطار الاستعدادات الودية التي يخوضها منتخب الشباب، قبل السفر إلى تصفيات أمم إفريقيا بدايةًالشهر المقبل.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات