أخبار عالميةأخبار عربيةالدوري السعوديالرياضة العالميةالرياضة العربيةخبر عاجل

كريستيانو رونالدو يرحل إلي الدوري السعودي أم إلي أين ؟

كتب: إمام السبع

أشارت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن احتمال رحيل الدون كريستيانو رونالدو عن اليوفي الصيف المقبل وذلك بسبب ارتفاع راتبه المقدر بنحو 30 مليون يورو سنوياً ، في ظل معاناة الفرق الإيطالية من عديد الأزمات وأولها ماديا بسبب تبعات فيروس كورونا.

وبناء علي ذلك أشارت عدة تقارير صحفية بأن هناك بعض الأندية تحاول استقطاب كريستيانو رونالدو للدوري السعودي، وتعمل جاهدة علي انتدابه، يأتي علي رأسها ناديي الهلال والنصر.

حيث صرح الأمير خالد بن طلال العضو الذهبي لنادي النصر، بأن كريستيانو رونالدو ” نصراوي ” ويرغب في اللعب للنصر.

كما كتب الإعلامي السعودي بتال القوس علي حسابه علي مواقع التواصل الإجتماعي تعليقا علي رحيل الدون المحتمل عن اليوفي : ” ممكن نشوفه قريبا في الدوري السعودي إذا نجحت المساعي ”

من المؤكد أن صفقة استقطاب النجم كريستيانو للدوري السعودي، لاشك أنها ستضيف للدوري الكثير والكثير، لكنها ستكلف النادي الذي سيتعاقد معه مبالغ طائلة تفوق ال 130 ريال سعودي سنويا ، نظرا لراتبه المقدر ب 30 مليون يورو سنوياً.

وفي نفس السياق خرج المدير الرياضي لنادي باريس جيرمان ليوناردو ليصرح قائلا : ” كل شئ في كرة القدم وارد الحدوث، فقد نستيقظ علي خبر طلب الدون الرحيل عن اليوفي، ولكن ليس كل الأندية تقدر علي شرائه ، فأندية بعينها هي التي تقدر علي فعل ذلك .
ولابد أن نكون نحن باريس سان جيرمان مستعدون دوما وفي اي وقت لإبرام مثل هكذا صفقات، والتي هي فرص لن تتكرر كل يوم ، مثل هذه النوعية من الصفقات ”

كما أشارت تقارير صحفية أخرى وأكدت بأن مانشستر يونايتد نادي الدون الأول في مشواره الاحتراف خارج البرتغال، يفكر جديا في ضم اللاعب، وقام بالفعل بإغرائه للعودة إليه مجددا، وتم محادثات مع اللاعب، وهو مازال لم يتخذ قراره النهائي بعد، مجرد أن يعطي الدون لهم الضوء الأخضر سيتم التفاوض رسميا مع إدارة اليوفي لانتدابه بداية من الموسم المقبل.

وكذلك في ظل حالة التخبط الكبيره التي يعيشها ريال مدريد بعد رحيل الدون الهداف التاريخي للملكي، قد يفكر فلونتينو بيريز في عودته مجددا، خاصة وأن اللاعب دائم التصريحات بالحديث عن مكانة الريال الكبيرة في قلبه.

وبالتالي إلي أين سيرحل الدون ، هل إلي الملكي أم الشياطين الحمر سيعود ؟! ، أم لتحدي جديد من بوابة النصر أو باريس سيكون ؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات