أخبار محليةأخبار نادي الأهليالدوري المصريالدوري المصريالرياضة المحلية

حصريا ..ل ” عرب سبورت ” الأهلي يقدم رسميا لاعبه بدر بانون الذي ارتبط معه بعقد يمتد لأربع مواسم

 

المغرب : عرب سبورت

قدمت إدارة الأهلي قبل لحظات المدافع المغربي بدر بانون الذي وقع للنادي المصري .

 

وتوصل ” عرب سبورت ” بصور حصرية للمحترف المغربي بقميص الأهلي و لحظة توقيعه في كشوفات نادي القرن .

 

وسبق أن أكدتة مصادر مقربة لموقع ” عرب سبورت ” أن المدافع المغربي بدر بانون سيصل يوم الأحد للقاهرة للالتحاق بتداريب الأهلي يوم الاثنين القادم تحضيرا لمسابقة كأس مصر .

 

وتوصل ” عرب سبورت ” بمعطيات دقيقة تؤكد أن بدر بانون كان مفترضا أن يسافر للقاهرة يوم الأربعاء ، غير أن تعرض زوجته للاصابة بفيروس كورونا أخر موعد التحاقه .

 

يذكر أن مدير  الجهاز الفني المغربي وحيد خاليلوزيتش قد أشاد  بانتقال المدافع المغربي  للدوري المصري وخوضه تجربة احترافية في مشوار اللاعب المغربي.

 

وأوضحت  المصادر ذاتها ، أن مدرب ” أسود الأطلس ” قد منح لبانون فترة للتأقلم مع أجواء الدوري المصري ليكون في لائحة المنتخب المغربي خلال المواعيد
والاستحقاقات القادمة .التي تهم المنتخب المغربي لاسيما اقصائيات كأس العالم قطر 202أوضح المصدر ذاته والمقرب من بدر بانون أن مدير الجهاز الفني وحيد خاليلوزيتش قد أوصى بالتواصل مع المحترف المغربي ومتابعته من طرف طاقمه المساعد ، وإخباره بأنه لازال ضمن مفكرته التكتيكية و حثه على مواصلة العمل بجد لربح مكانته ضمن كتيبة أسود الأطلس.
وكان المحترف المغربي قد خضع  ” الخميس ” الماضي للفحوصات الطبية ، قبل أن توقعيه الرسمي على عقد إنتقاله للأهلي المصري لأربع مواسم قادمة بقيمة ناهزت 4.8 مليون دولار .

 

وكان بدر بانون قد عاد مع بعثة الرجاء المغربي، بعد أن رخصت له إدارة الأهلي بذلك ، حيث منحته خمسة أيام لاستئناف تداريبه مع الأهلي تحضيرا لمسابقة كأس مصر في 19 نونبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات