أخبار قاريةأخبار محليةأخبار نادي الأهليالرياضة المحلية

الأهلي يستأنف تدريباته اليومية استعدادا لمباراتي الكأس والزمالك

 

كتب إبراهيم مندي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الخميس تدريباته الجماعية مرة أخري على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة المصيرية والمرتقبة أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما منح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة من المران الجماعي للفريق.

وشهدت التدريبات الجماعية للأهلي الأيام القليلة الماضية عودة ثنائي الفريق رامي ربيعة وحسين الشحات للمران الجماعي للفريق بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً خلال المباريات التي خاضها المارد الأحمر الفترة الماضية.

ومازال كريم نيدفيد يخضع للبرنامج التأهيلي الذي تم وضعه من قبل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود وعودته لملعب مختار التتش مرة أخري.

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بتصعيد 16 لاعباً دفعة واحدة من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء في ظل غياب الاعبين الدوليين عقب انضمامهم للمنتخب المصري الأول استعدادا لمباراتي توجو المقبلة يومي 14و 17 نوفمبر الجاري من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

جدير بالذكر النادي الأهلي سيواجه فريق أبوقير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر يوم 21نوفمبر الجاري ثم مواجهة الزمالك في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 27 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات