أخبار عالميةأخبار عربيةأخبار محليةأخبار نادي بيرميدزالدوري السعوديالدوري المصريالرياضة العالميةالرياضة العربيةالرياضة المحلية

بيراميدز يقترب من ضم النجم الإيطالى ماريو بالوتيلى

كتب: إمام السبع

أشارت عدة تقارير صحفية أوروبية أن النجم الإيطالى ماريو بالوتيلى يقترب من اللعب في الدوري المصري من بوابة فريق بيراميدز، حيث هناك مفاوضات دائرة بين الطرفين من أجل التفاوض حول بنود العقد.

ويزيد من فرصة إمكانية انتقال بالوتيلى لبيراميدز أنه أصبح حاليا بلا نادي بعدما تم فسخ تعاقده مع فريق بريشيا الإيطالى نادي مسقط رأسه، وذلك بعد عدة مشاكل أثارها اللاعب وبالتالي قرر النادي إنهاء التعاقد.

اللاعب صاحب ال30 عام برغم امتلاكه لموهبة كبيره، إلا أن مشاكله كثيره، ورحل عن معظم الأندية التي لعب لها لهذا السبب، برغم بداياته المبشرة مع جميعها، والتي كان يتوقع أن يسطر معهم تاريخ كبير، لكن تنتهي برحيله من الباب الصغير.

مسيرة بالوتيلى الكروية:

بالوتيلى سبق وأن مثل أندية انترميلان الإيطالي والذي يعد من ناشئيه، ومثل الفريق الأول له لأول مرة في يناير مطلع العام 2007م

ثم انتقل بعد ذلك في أغسطس من صيف العام 2010م إلي مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة كان يتوقع لها النجاح الكبير، لكن سرعان ما رحل عن الفريقين بعد موسمين ونصف فقط.

رحل إلي الروسونيري اسي ميلان الإيطالي في الانتقالات الشتوية في يناير مطلع العام 2013م .

لم يستمر طويلا ورحل بعد ذلك مرة أخري للدوري الإنجليزي من بوابة الريدز ليفربول في أغسطس من صيف العام 2014م.

لكن سرعان ما عاد مجددا لميلان، حيث أعير في أغسطس صيف العام 2015م ، قضى ستة أشهر معه وعاد مجدد لليفربول في يناير مطلع العام 2016م .

لكنه لم يستمر طويلا بعد عودته، حيث رحل عن الفريق بعد ستة أشهر من عودته، إلي الدوري الفرنسي من بوابة فريق نيس في أغسطس صيف العام 2016م.

استمر مع نيس الفرنسي لمدة موسمين ونصف وانتقل بعد ذلك في يناير مطلع العام 2019م إلي مارسليا الفرنسي.

قضي ستة أشهر فقط مع مارسليا وعاد مجددا للدوري الإيطالي وهذه المرة من بوابة فريق مسقط رأسه بريشيا في أغسطس صيف العام 2019م.

بدأ مع بريشيا بداية جيدة كعادته في جميع الأندية التي لعب لها، لكن سرعان ما تلاحقه الأزمات ويثير المشاكل، وبالتالي رحل عن بريشيا بفسخ التعاقد وهو الآن أصبح بلا ناد، في انتظار ناديه القادم.

فهل سنري بالوتيلي في الدوري المصري من بوابة بيراميدز ، أم من الممكن أن نراه في الدوري السعودي لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات