أخبار عربيةالرياضة العربية

بالصور.. محمد صلاح يتوج بجائزة “الملهم”

 

كتب: شهاب طارق

أقام إتحاد الكرة أمس حفلا لتكريم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي حيث تم منحه جائزة “الملهم” بإعتباره واحدا من الرموز بالنسبة للملايين من الشباب.

وقام رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة لإتحاد الكرة عمرو الجنايني بمنح صلاح جائزة “الملهم”، حيث تم تصميمها بشكل وجه محمد صلاح، كما قام إتحاد الكرة بنشر فيلما وثائقيا قصيرا عن مشوار محمد صلاح.

وحضر حفل التكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى مسؤولي اللجنة الخماسية وأساطير الكرة في مصر أبرزهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر السابق، وجمال عبد الحميد ومجدي عبد الغني وحازم إمام وعماد متعب.

وأعرب محمد صلاح خلال كلمته في الحفل، عن سعادته بذلك التكريم، موجها الشكر لإتحاد الكرة ولوزارة الشباب والرياضة بعد أن حصل على الجائزة.

وإنضم محمد صلاح إلى ليفربول في عام 2017، وحقق معه لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي إلى جانب لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي في عام 2019، بالإضافة إلى أنه حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي في موسمين متتاليتين.

ويتواجد محمد صلاح حاليا في القاهرة مع المنتخب الوطني إستعدادا لخوض مواجهتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات