أخبار قاريةأخبار محليةأخبار نادي الأهليالدوري المصريالدوري المصريالرياضة المحلية

أبرز ملامح مران الأهلي اليوم قبل مباراتي الكأس والزمالك

كتب إبراهيم مندي

 

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتيسو موسيماني على عقد محاضرة نظرية للاعبي الفريق قبل المران الجماعي اليوم والتي استغرقت أكثر من نصف ساعة تم التأكيد خلالها على الجانب الفني والتكتيكي والتركيز الشديد من اللاعبين قبل مباراتي أبوقير للأسمدة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والزمالك في النهائي الأفريقي.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة في ظل تعليمات مشددة من قبل بتيسو موسيماني على أهمية مباراتي الكأس ونهائي دوري أبطال إفريقيا القادمة.

 

وتعرض محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي للإصابة خلال مران الفريق الجماعي وفضل خالد محمود طبيب الفريق خضوع اللاعب لفحص طبي ومغادرته المران فوراً.

 

وشهد مران الفريق اليوم الذي أقيم بملعب التتش بالجزيرة تعرض وليد سليمان لاعب النادي الأهلي لكدمة خفيفة في اليد إلا أنه أصر على استكمال المران الجماعي للأهلي.

 

ويؤدي لاعب وسط النادي الأهلي أحمد الشيخ البرنامج التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق تحت إشراف طارق عبدالعزيز إحصائي التأهيل بعدما تعافي اللاعب من إصابته الأخيرة وحرمانه من التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الفترة السابقة.

 

ويواجه النادي الأهلي نادي أبوقير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر يوم 21 نوفمبر الجاري ثم مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات