أخبار محليةأخبار نادي الزمالكالدوري المصريالدوري المصريالرياضة المحليةخبر عاجل

الزمالك يقترب بقوة من التعاقد مع صانع ألعاب مصري محترف بالخارج مفاجأة

كتب: إمام السبع

صرح الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك بأن الزمالك بصدد التعاقد مع لاعب مصري محترف بالخارج، يلعب في مركز صانع الألعاب، وهو لاعب غير معروف للإعلام، ويمتلك إمكانيات عالية سيكون مفاجأة للجميع، نفس الشئ مثلما حدث في التعاقد مع أحمد سيد زيزو، الذي كان غير معروف وفاجأ الجميع بقدراته وأصبح عنصر لاغني عنه بالفريق.

وتشير التقارير الواردة بأنه هو اللاعب الدنماركي ذو الأصول المصرية أمير عادل أو اسمه الآخر هو ” الكسندر ياكوبسن “، والمقلب برونالدينهو الدنمارك، يلعب حاليا في فريق ساربسبورج النرويجي، وهو من مواليد 1994م، وسبق وأن ضمه الكابتن ربيع ياسين لمنتخب مصر للشباب جيل صالح جمعه ورامي ربيعه وتريزيجيه .

وتطرق إسماعيل يوسف للحديث عن المراكز التي يحتاج الزمالك لتدعيمها قائلا: صفقاتنا ظهير أيمن وهو حمزة المثلوثي، ولاعب وسط مدافع، ومهاجم في ظل رحيل محتمل لمصطفي محمد للاحتراف خلال الفترة القادمة .

كما أثني كثيرا علي مصطفي محمد، وقال بأنه لم يشاهد لاعبا مميز بهذا الشكل في ضربات الرأس منذ اعتزال الكابتن جمال عبد الحميد، ووصفه بأنه من أفضل لاعبي اللاعب في ضربات الرأس.

وتحدث يوسف عن النهائي الأفريقي بأنهم يركزون تماما للاستعداد الجيد للمباراة ولا يلتفتون لأي شائعات تثار حول لاعبي الفريق.

سواء بالحديث عن توقيع فرجاني ساسي لبيراميدز، أو تمرد أوباما وغيابه عن إياب قبل النهائي أمام الرجاء للمطالبة بتعديل عقده .

كل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، وكلما اقتربنا أكثر للنهائي ستزداد الشائعات لكننا في كامل التركيز.

يذكر أن :
الزمالك سيواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا في ال27 من نوفمبر الجاري علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات