أخبار عالميةأخبار قاريةالرياضة العالمية

فريق تشيلسي يشيد بـ زياش بعد تألقه أمام أفريقيا الوسطى 

 

المغرب : عرب سبورت

 

أشاد فريق تشيلسي عبر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي فيرموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بلاعبه الدولي المغربي حكيم زياش، بعدما قاد المنتخب الوطني المغربي للفوز على ضيفه أفريقيا الوسطى بأربعة أهداف لواحد، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أفريقيا الكاميرون 2021.

 

ونشر الحساب الرسمي للبلوز على “تويتر” صورة من احتفال زياش بأحد أهداف المنتخب في المباراة وغرد عليها بالقول :”هدفين لزياش أيضا.. المنتخب المغربي فاز على جمهورية أفريقيا الوسطى بأربعة لواحد …

 

وكان حكيم زياش قد تألق بشكل لافت في مباراة المنتخب أمام أفريقيا الوسطى، بعدما سجل هدفين وصنع هدفا أخرا.

 

ونجح المنتخب المغربي في تحقيق الإنتصار على منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة أربعة اهداف لواحد برسم إقصاٸيات كأس إفريقيا الكاميرون 2020.
وتقدم “الأسود” بواسطة أشرف حكيمي في الدقيقة 10 بعد تمريرة دقيقة من نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، وعدل لويس مافوتا النتيجة لمنتخب افريقيا الوسطى في الدقيقة 23 من الشوط الأول بعد خروج خاطىْ للحارس ياسين بونو.

 

وفي الدقيقة 28 أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء للمنتخب المغربي ترجمها بنجاح حكيم زياش إلى هدف، قبل أن يعود نجم المباراة حكيم زياش لتوقيع  الهدف الثاني له والثالث للمنتخب الوطني.
وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب الوطني من إضافة الهدف الرابع، بواسطة الوافد الجديد على قلعة الأسود زكرياء أبو خلال في الدقيقة 64.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات