ألعاب أخرىرياضات وألعاب أخري

فريدة عثمان تحصد فضية سباق 100 متر فراشة بأمريكا المفتوحة للسباحة

واصلت السباحة المصرية فريدة عثمان أداءها المميز في بطولة أمريكا المفتوحة بعدما حصدت الميدالية الفضية في منافسات 100 متر فراشه بزمن 58.39.

 

و حققت فريدة عثمان أمس الميدالية الذهبية لبطولة أمريكا المفتوحة للسباحة في منافسات 50 متر حرة بزمن 25.10.

 

وعادت السباحة فريدة عثمان لنشاطها من خلال المشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة للسباحة.

 

وقالت فريدة عثمان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر امس الأول: أنا مبسوطة ومتحمسة إنى هرجع أنزل بطولات تاني، أنا هشارك فى بطولة ‎أمريكا المفتوحة في جرينسبورو بولاية نورث كارولينا من 12 إلى 14 نوفمبر.

 

وتابعت: سأنافس في سباقات 50 و100 حرة و100 فراشة، في 13 نوفمبر سأنافس في سباق 50 حرة و100 فراشة وفي 14 نوفمبر أنافس في سباق 100 حرة.

 

وكان شهر سبتمبر الماضي، قد شهد اختيار مجلة فوربس الشرق الأوسط، السباحة فريدة عثمان، ضمن أكثر الشخصيات الشابة الملهمة تحت 30 سنة في العالم.

 

في نفس السياق حقق السباح المصري مروان القماش الميدالية الفضية لبطولة أمريكا المفتوحة للسباحة في سباق ال200 متر حرة بزمن 1.48.59.

 

واستطاع مروان القماش أن يتأهل رسميا لأولمبياد طوكيو أمس الجمعة بعد كسره الرقم التأهيلي لسباق 800 متر حرة بزمن، حاصلاً على المركز الأول في بطولة أمريكا المفتوحة للسباحة.

 

ومن جانبه قدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة للاعب مروان القماش بالتأهل للأولمبياد، وكذا الاتحاد المصري للسباحة على المجهودات المبذولة على نحو تدريبات، واستعدادات اللاعبين للبطولات الدولية، وتحقيقهم لنتائج مبهرة في مختلف المنافسات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات