أخبار عالميةأخبار عربيةأخبار قاريةالرياضة العالميةالرياضة العربية

تعرف على المباريات المهمة التي سيغيب عنها صلاح بسبب إصابته بكورونا

كتب: شهاب طارق

تلقى ليفربول الإنجليزي ضربة موجعة أمس بعد الإعلان عن إصابة نجم الفريق ومنتخب مصر محمد صلاح بفيروس كورونا، خلال تواجده مع المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة توجو الليلة في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2022.

وأصدر إتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بيانا قال فيه: “تم إجراء مسحة ثانية لمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، وأظهرت النتيجة إيجابية الحالة.. جاري إتخاذ كافة الإجراءات وإتباع البروتوكول الطبي العالمي اللازم للحالة”.

وأضاف الإتحاد في بيانه: “يتمتع صلاح بروح معنوية عالية ولا يعاني من أي أعراض”.

وبعد تأكد إصابة صلاح بكورونا، تم إستبعاده من معسكر المنتخب الوطني، ليعزل نفسه في غرفته بالفندق الذي يقيم فيه منتخب “الفراعنة”.

وأصبح من المؤكد أنه سيتم عزل محمد صلاح لمدة 14 يوما، وهو الأمر الذي سيجعله يغيب عن العديد من المباريات الهامة لمنتخب مصر ولليفربول الإنجليزي على وجه الخصوص.

وسيغيب محمد صلاح عن مواجهتي مصر أمام توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2022، اليوم ويوم الثلاثاء المقبل.

ولن يستطيع صلاح اللحاق بمباراة ناديه ليفربول أمام ليستر سيتي يوم 21 نوفمبر الحالي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، كما سيغيب عن مواجهة أتالانتا الإيطالي يوم 25 من الشهر الحالي، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كما من المتوقع أن يغيب “مو” صلاح كذلك عن مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون في إطار الجولة العاشرة من البريميرليج، ومن الممكن أن يغيب أيضا عن مباراة أياكس أمستردام الهولندي بدوري الأبطال مطلع ديسمبر المقبل، في حال ظلت عينته إيجابية بعد 14 يوما من العزل، مثل ما حدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات