أخبار قاريةخبر عاجل

تعرفه على لويس هاكيز مانا حكم مباراة مصر وتوجو

اختارت لجنة الحكام بـ”كاف” طاقم حكام روانديًا لإدارة مباراة مصر وتوجو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 “كان” بالكاميرون، مكونًا من: لويس هاكيز مانا حكم ساحة، ومعه ديودون موتيو مانا وامبروسى هاكيز مانا حكمين مساعدين، وجيان كلاود حكم رابع، ويراقب المباراة مايك ليتي من أوغندا.

 

ويستعرض التقرير التالي أبرز أرقام الحكم الرواندي لويس هاكيز مانا، وعدد المباريات التي أدارها على مستوى البطولات الإفريقية كافة، سواء للأندية أو المنتخبات على النحو التالي:

 

أرقام هاكيز مانا

– دخل الحكم الرواندي “هاكيز مانا” القائمة الدولية لأول مرة عام 2012، وهو من مواليد 79، أي أنه يبلغ من العمر 41 عامًا.

– شارك في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في مصر 2019، وأدار خلالها مباراتين، وشارك كحكم رابع في مباراتين أخريين بنفس البطولة.

 

– أدار ثلاث مباريات هذا الموسم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراة واحدة في بطولة الكونفدرالية، ومباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

 

ويلتقي منتخب مصر الوطني نظيره التوجولي في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2022 التي تقام في ضيافة الكاميرون.
ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “كان” 2021 بالكاميرون.

 

وتضم مجموعة مصر كلًا من: كينيا وجزر القمر وتوجو، وليس أمام منتخب مصر بديل في مباراة اليوم سوى عن الفوز على توجو للحفاظ على حظوظه في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا القادمة بالكاميرون.

 

ويحتل الفراعنة المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة، خلف جزر القمر المتصدر بأربع نقاط، وكينيا صاحب المركز الثاني بنقطتين، ثم منتخب مصر بنفس الرصيد، وأخيرا توجو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات