أخبار قاريةأخبار نادي الأهلي

نهائي دوري أبطال أفريقيا – وأبرز ملامح مران الأهلي قبل مواجهة الزمالك

 

كتب إبراهيم مندي

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتيسو موسيماني على عقد محاضرة نظرية للاعبي الفريق قبل المران الجماعي اليوم والتي استغرقت أكثر من نصف ساعة تم التأكيد خلالها على الجانب الفني والتكتيكي والتركيز الشديد من اللاعبين قبل مباراتي أبوقير للأسمدة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والزمالك في النهائي الأفريقي.

 

و أجري الجهاز الفني ولاعبو الأهلي تحاليل دم كاملة قبل إنطلاق المران الجماعي للفريق على أن تظهر نتائجها غداً وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة في ظل تعليمات مشددة من قبل بتيسو موسيماني على أهمية مواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وظهر كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي على هامش مران الفريق اليوم وهو يؤدي الجري حول ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تعرض محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق خضوع اللاعب لفحص طبي على هامش مران المارد الأحمر عقب تعرضه للإصابة أمس خلال مران الفريق الجماعي وأثبت نتيجة الفحص إصابته بثقل في العضلة الخلفية.

 

وشهد مران الفريق اليوم الذي أقيم بملعب التتش بالجزيرة غياب ثنائي النادي الأهلي صالح جمعة ومحمود عبدالمنعم كهربا وذلك عقب حصولهم على إذن مسبق من المدير الفني للقلعة الحمراء بتيسو موسيماني

 

وتواجد لاعب النادي الأهلي الجديد طاهر محمد طاهر داخل جدران القلعة الحمراء لأول مرة وحرص المدير الفني للفريق بتيسو موسيماني على عقدة جلسة خاصة مع اللاعب لم تستغرق سوي دقائق وطالبه ببذل أقصي جهد مع الفريق الأحمر الفترة القادمة.

 

ويؤدي لاعب وسط النادي الأهلي أحمد الشيخ البرنامج التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق تحت إشراف طارق عبدالعزيز إحصائي التأهيل بعدما تعافي اللاعب من إصابته الأخيرة وحرمانه من التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الفترة السابقة.

 

ويواجه النادي الأهلي نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات