أخبار نادي الأهليأخبار محليةالرياضة المحلية

ثنائي الأهلي يربك حسابات مسئولي الأهلي قبل بداية الموسم الجديد

كتب: إبراهيم مندي

ناقش الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، ملف اللاعبين الأجانب الراحلين عن صفوف الفريق الموسم المقبل، مع كلا من محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

واستقر بيتسو موسيماني على أسماء اللاعبين الأجانب التي سترحل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

ويأتي المهاجم السنغالي أليو بادجي و الإنجولي جيرالدو دي كوستا على رأس اللاعبين الذين سيودعون صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل، وذلك لعدم قناعة بيتسو موسيماني بإمكانيات الثنائي منذ توليه القيادة الفنية للفريق والبحث عن عرض مناسب للإستغناء النهائي عن الثنائي حيث لم يقدموا حتي الآن المردود المطلوب منهم داخل المستطيل الأخضر.

وشهدت الفترة الماضية تلقي الثنائي أكثر من عروض محلية أبرزها من أندية الاتحاد السكندري وسموحة لكن العائق الوحيد في رحيلهم عن النادي الأهلي هو تمسك اللاعبين بالحصول على قيمة عقودهم كاملة.

وجاء رد مسئولي القلعة الحمراء بالرفض حيث سيكلف حزينة النادي الأهلي مبالغ كبيرة حال الاستغناء النهائي عن الثنائي الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية محاولات مكثفة من مسئولو القلعة الحمراء تجاه الإنجولي جيرالدو من أجل إنهاء العلاقة بالشكل الودي حتي يتثني للأهلي قيد المغربي بدر بانون الوافد الجديد بدلا منه الموسم المقبل.

جدير بالذكر مسئولي الاتحاد السكندري أبدوا موافقتهم المبدئية على تحمل قيمة تعاقد المهاجم السنغالي أليو بادجي لانتقال لزعيم الثغر الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حيث تقدر القيمة المالية في عقد اللاعب ب 700 ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما رفضه من قبل بادجي لتمسكه باللعب في القلعة الحمراء دون الانضمام لأي ناد آخر داخل مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات