أخبار محليةأخبار عالميةأخبار عربيةالرياضة العربيةالرياضة المحلية

عمدة نجريج يعتذر لصلاح ويقرر مقاطعة الإعلام

 

كتب: شهاب طارق

نشر عمدة قرية نجريج بمحافظة الغربية ماهر شتيه بيانا من خلال صفحته على فيسبوك إعتذر فيه لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي وأسرته، بعد حادثة إصابته بفيروس كورونا.

وقال عمدة نجريج في بيانه: “إعتذر لأسرتي وإخواتي وعائلتي وأهل قريتي والنجم محمد صلاح وأسرته.. إنني كنت سببا في أذى نفسي لكم، بسبب ما نشر وتداوله رواد المواقع عني بصورة سلبية خلال اليومين الماضيين”.

وأضاف شتيه: “كوني كنت مصدر بسيطا للحديث عن النجم محمد صلاح، وبصفتي عمدة قريته ومقربا منه ومن أسرته.. كان لزاما علي توصيل المعلومة التي أعرفها للإعلام، نظرا لعزوف الحاج صلاح (والد محمد صلاح) وأسرته عن الحديث مع الإعلام.. أشهد أنني لم أتجاوز أو أقول كلمة غير حقيقية عن النجم وأسرته، وكان دائما مصدري هو الحاج صلاح والد محمد، أو خاله عبد العزيز البمبي، أو محمد صلاح نفسه في بعض الأحيان لو كان موجودا بالبلد”.

وأعلن شتيه أنه قرر مقاطعة الإعلام بعد أن حدث من تجاوز في حقه وحق أسرته وقريته.

وكان أحد أهم التصريحات التي أدلى بها شتيه قبل ذلك الإعتذار، إعتقاده بأن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا لم يكن بسبب حضوره حفل زفاف شقيقه، وأن صلاح كان يرتدي الكمامة طوال الحفل، وكان يحرص على إتباع الإجراءات الوقائية.

الجدير بالذكر أن إتحاد الكرة أعلن أول أمس إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بوباء كورونا وذلك بعد ثلاثة أيام من حضوره حفل زفاف شقيقه ناصر صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات