أخبار عربيةأخبار قاريةالرياضة العربية

تعرف على سبب إستبعاد هاني والسولية من بعثة “الفراعنة” إلى توجو

 

كتب: شهاب طارق

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم جهود اللاعبان محمد هاني وعمرو السولية، لاعبي الأهلي في مباراته أمام توجو اليوم في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني في تصريحاته عقب إنتهاء مباراة أمس بالفوز “1-0” مساء أمس، في المباراة التي أقيمت بستاد القاهرة الدولي أن محمد هاني تعرض للإصابة بكدمة، وأن حالة اللاعب مطمئنة وسوف يخضع لأشعة رنين مغناطيسي من أجل الإطمئنان عليه بشكل أكبر، لكن الأشعة أثبتت إصابته، بالتالي تم إستبعاده من السفر.

وغادر محمد هاني مقر بعثة منتخب مصر حيث سيتوجه إلى النادي الأهلي للعرض على طبيب النادي ولإجراء المزيد من الفحوصات لوضع البرنامج العلاجي المناسب للاعب، وتحديد مدى قدرته على المشاركة مع الأهلي في مباراته ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من الشهر الحالي، على ملعب ستاد القاهرة.

بينما عمرو السولية سيغيب عن مباراة الجولة الرابعة أمام توجو يوم الثلاثاء المقبل، على أثر إيقافه بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمس.

وكان السولية قد حصل على إنذارا في الدقيقة الأخيرة من مباراة جزر القمر، وحصل على الإنذار الثاني في مباراة توجو أمس، ليغيب عن مباراة المنتخب في الجولة الرابعة من التصفيات ضد منتخب توجو في العاصمة التوجولية لومي بعد 3 أيام.

وتغلب منتخب مصر على توجو أمس بهدف نظيف في الجولة الثالثة من التصفيات في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وإحتل المركز الثاني ضمن المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، خلف جزر القمر متصدرة المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات