دوري المظاليم

” زلزال ”  في الرجاء المغربي بعد استقالة رئيس الفريق بشكل مفاجئ

 

المغرب : عرب سبورت

 

أعلن جواد الزيات، رئيس الرجاء المغربي، أعضاء المكتب المديري للنادي، باستقالته من رئاسة “الفريق الرجاوي، في اجتماعٍ عُقد بشكل طارئ.

 

وأشارت مصادر مقربة ل ” عرب سبورت ”   إلى أن بعض الأعضاء دعوا الزيات إلى التراجع والعدول عن قراره، غير أن الأخير بدا مُصراً على الرحيل عن أسوار “القلعة الخضراء”.

 

وطالب جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أعضاء المكتب المديري للفريق “الأخضر” لاجتماع عاجل، قدم خلاله استقالته من رئاسة الفريق.

 

وكشفت مصادر ل ” عرب سبورت ”   أن الغرض من وراء هذا الاجتماع العاجل، هو تقديم جواد الزيات رئيس النادي استقالته من مهامه كرئيس للرجاء الرياضي.

 

وعاش الزيات خلال الفترة الأخيرة على وقع الضغط الكبير الذي تفرضه فئة كبيرة من جماهير النادي، المطالبة بضرورة انتداب لاعبين جيدين قادرين على تقديم الإضافة للفريق خلال الاستحقاقات القادمة، وهو الأمر الذي لم يستجب له الزيات بالشكل الذي ينتظره الجمهور بسبب الأزمة المالية التي يعيشها الفريق حسب ما أكده الرئيس في وقت سابق.

 

وكان الزيات قد خلف سلفه سعيد حسبان على رأس نادي العاصمة الاقتصادية، وتوج الفريق في حقبته بلقبيْ كأس الكونفدرالية والبطولة الاحترافية ثم كأس السوبر الأفريقي.

 

ويأتي هذا في الوقت الذي ستبدأ فيه الكتيبة الخضراء استعداداتها للاستحقاقات التي تنتظرها في الموسم الكروي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات