أخبار محليةأخبار نادي الأهلي

بأمر موسيماني| محمد فاروق يخرج من حسابات القلعة الحمراء

كتب إبراهيم مندي

 

ناقش الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي ملف لاعب نادي بيراميدز محمد فاروق من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

 

و أتفق موسيماني مع كلا من محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على عدم الاحتياج للاعب الفترة القادمة في ظل تواجد أكثر من لاعب يجيد اللعب في نفس مركزه داخل صفوف النادي الأهلي الفترة الحالية.

 

وأبلغ مسئولي الأهلي نادي بيراميدز برفض ضم محمد فاروق في صفقة انتقال أحمد الشيخ لبيراميدز بعدما أبدي بتيسو موسيماني المدير الفني للأهلي عدم حاجته للاعب الفترة المقبلة.

 

وفي سياق آخر يأتي المهاجم السنغالي أليو بادجي على رأس اللاعبين الذين سيودعون صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل وذلك لعدم قناعة بيتسو موسيماني بإمكانيات اللاعب منذ توليه القيادة الفنية للفريق والبحث عن عرض مناسب للإستغناء النهائي عن السنغالي الذي لم يقدم حتي الآن المردود المطلوب مني داخل المستطيل الأخضر.

 

كما تضمنت قائمة الراحلين عن النادي الأهلي اللاعب الإنجولي جيرالدو دي كوستا الذي لم يقدم الشكل المطلوب منه مع الفريق وذلك أثناء ولاية رنينه فايلر السابقة ولاية موسيماني الحالية وأصبحت فرص رحيله مؤكدة عن الفريق للانضمام لصفوف نادي سموحة الموسم المقبل.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أمس عن تعاقده مع المدافع المغربي بدر باتون لاعب الرجاء المغربي الذي يعد إضافة قوية لخط دفاع المارد الأحمر.

 

جدير بالذكر النادي الأهلي أغلق ملف النجم الاوروجوياني جاستون سيرينو الفترة المقبلة والاتفاق مع نادي صن دوانز الجنوب إفريقي على انضمام اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات