أخبار محليةأخبار نادي الزمالك

الزمالك يواصل تدريباته بقيادة باتشيكو بمشاركة محمد أشرف روقه و زيزو

واصل نادي الزمالك اليوم الاثنين مرانه اليومي تحت قيادة مدربه البرتغالي جيمي باتشيكو استعدادا لمواجهة نادي مصر يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ثم مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا في ال27 من نوفمبر الجاري.

روقه يظهر في مران الزمالك :

وتواجد في مران الزمالك اليوم محمد أشرف روقه لأول مره بعد انتهاء إعارته، حيث تم وضع برنامج تأهيلي للاعب، تمهيدا لانتظامه في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء منه.

محمد أشرف روقه لاعب الزمالك
محمد أشرف روقه لاعب الزمالك

زيزو وشيكابالا في التدريبات الجماعية :

علي الجانب الآخر عاد محمود عبد الرازق شيكابالا اليوم للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه بشكل كامل وانتهاءه من برنامجه التأهيلي.

في حين شارك اللاعب محمود عبد العزيز زيزو في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لفترة طويلة عن الفريق، وبالتالي دعم صفوف الفريق بعدما انتهي من برنامجه التأهيلي وتم التأكد من جاهزيته الكامله للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض لاعبو الزمالك تدريبارت بدنية قوية تحت قيادة مدرب الأحمال واللياقة البدنية البرتغالي بيدرو .

مران الزمالك
لاعبو الزمالك

تقسيمة في مران الزمالك :

وقام باتشيكو بعمل تقسيمة بين لاعبي الفريق المتواجدين في المران، شارك فيها عديد اللاعبين الشباب نطرا للغيابات الكثيرة في صفوف الفريق ، لتواجد اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم المختلفة.

حيث شارك في التقسيمة سيف فاروق جعفر وحاتم سكر ومحمد بيسو بجانب شيكابالا ومحمد عبد الغني وزيزو وأوناجم وكريم بامبو وإسلام جابر وكاسونجو ومصطفى فتحي.

مران الزمالك
إسلام جابر لاعب الزمالك
مران الزمالك
لاعبي الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات