ألعاب أخرى

إصابة إسماعيل أحمد لاعب سلة الاتحاد السكندري بكورونا

تعرض إسماعيل أحمد، لاعب الاتحاد السكندري لكرة السلة، للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وكان إسماعيل أحمد قد ظهرت عليه أعراض دور برد ، قبل أن يقوم اللاعب بإجراء مسحة طبية ليتأكد إصابته بفيروس كورونا.

 

 

ويتابع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، حالة إسماعيل أحمد الذي يقوم بعزل نفسه بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا.

 

 

وتتوقف المسابقات المحلية لكرة السلة في الفترة الحالية، حيث يستعد منتخب مصر تحت قيادة أحمد مرعي، المدير الفني، لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

 

 

وقام عمرو مصيلحي، مدير تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا لكرة السلة، بمتابعة آخر تطورات اللجان المختصة بتجهيز البطولة ومدى استعداد صالة كمال شلبي لاستضافة المباريات من 27 نوفمبر إلى 29 نوفمبر.

وجاء الاجتماع في ضيافة نادي الاتحاد السكندري وبحضور الثنائي الأستاذ حازم الرجال، أمين صندوق النادي، وأستاذ احمد عبدالمجيد، عضو مجلس الإدارة.

 

 

وتواجد في الاجتماع كل من كابتن حسين البشبيشي، رئيس بعثة المنتخب المصري لكرة السلة، والعقيد وائل لطفي، مدير المنتخبات، بجانب رؤساء اللجان.

 

 

وحرص عمرو مصيلحي بصحبة رؤساء اللجان على معاينة أرض الملعب بعد نهاية الاجتماع وأشاد بمدى الجدية في إنهاء كافة التجهيزات في المواعيد المحددة

 

 

وتضم قائمة منتخب مصر للسلة استعدادا لتصفيات إفريقيا كلا من “أحمد عادل، يوسف شوشة، هيثم كمال، حاتم بحيري، إيهاب أمين، عمرو الجندي، محمد أبوالنصر، عمر طارق، وليد عبدالجواد، رميح سامح، أحمد حاتم، عمر هشام، أنس أسامة، مصطفى المكاوي، باسم سعيد، يوسف شحاتة، محمد عطية “جازو”، عمر عزب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات