أخبار قارية

“خاص لعرب سبورت” بعثه الفراعنه تصل القاهرة في السادسه صباحا بعد تصدر المجموعه

 

تغلب منتخب منتخب الفراعنه علي منتخب توجو بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعه من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهله لبطولة كأس الأمم الأفريقية، سجل ثلاثية الفراعنه كلا من محمد مجدي أفشه و محمد شريف و الثالث سجله محمود حسن تريزيجيه.

 

و في “تصريحات خاصه لعرب سبورت” أنه سوف تصل بعثه المنتخب مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسه، سوف يتم إجراء مسحة الكشف عن فيروس كورونا للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي والمسؤولين عن البعثة أيضا.

 

وسيتم ادخال المنتخب بالكامل اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي في حجر صحي في مطار القاهرة لمدة يوم كامل حتي الانتهاء من إجراء المسحه، حفاظا علي اللاعبين وأسرهم وفرقهم، وسوف يقيموا في فندق ماريوت القاهرة حتي ظهور نتيجه المسحة للاطمئنان على الحالة الصحية للجميع.

 

وسوف تقوم سيارة خاصة بنقل محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي للمطار بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، أيضا كان قد تعرض أيمن اشرف لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي لكدمة خفيفة ولكنها لن تكون في عائق في لحاقة بالمباريات مع المارد الأحمر.

 

والجدير بالذكر أن:

إن نادي أستون فيلا الانجليزي كان قد خصص طائرة خاصه لنقل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لأنجلترا مباشرة من توجو عقب المباراة، للحاق بمباريات الفريق في الدوري الإنجليزي.

 

أيضا منتخب مصر قد احتل المركز الاول في المجموعة بفارق الأهداف عن جزر القمر المتساوي معه في نفس عدد النقاط برصيد 8 نقاط لكل منهما ، وذلك بعدما كان يحتل المنتخب المصري المركز الثالث قبل مواجهتي توجو.

 

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات