أخبار نادي الأهلي

بأمر موسيماني| الأهلي يكثف مفاوضاته لضم سيرينو

 

ناقش الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي ملف لاعب نادي صن دوانز الجنوب إفريقي لضم لاعبه الأوروجوياني جاستن سيرينو من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل

و أتفق موسيماني مع كلا من محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على سرعة إنهاء صفقة الأوروجوياني وذلك في ظل الاحتياج الشديد للاعب الفترة القادمة من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ويكثف مسئولي الأهلي مفاوضاتهم الفترة الحالية مع إدارة صن دوانز من أجل الإستعانة بخدمات اللاعب بعدما كان الأهلي قاب قوسين أو أدني في إنهاء صفقة الأوروجوياني الفترة الأخيرة.

ويأمل مسئولي الأهلي في إستغلال علاقة موسيماني القوية بإدارة صن دوانز لإنهاء تلك الصفقة التي باتت مشكلة كبيرة تواجه القلعة الحمراء الفترة الحالية.

وفي سياق آخر يأتي المهاجم السنغالي أليو بادجي على رأس اللاعبين الذين سيودعون صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل وذلك لعدم قناعة بيتسو موسيماني بإمكانيات اللاعب منذ توليه القيادة الفنية للفريق والبحث عن عرض مناسب للإستغناء النهائي عن السنغالي الذي لم يقدم حتي لآن المردود المطلوب مني داخل المستطيل الأخضر.

كما تضمنت قائمة الراحلين عن النادي الأهلي اللاعب الإنجولي جيرالدو دي كوستا الذي لم يقدم الشكل المطلوب منه مع الفريق وذلك أثناء ولاية رنينه فايلر السابقة ولاية موسيماني الحالية وأصبحت فرص رحيله مؤكدة عن الفريق للانضمام لصفوف نادي سموحة الموسم المقبل.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الإسبوع الماضي عن تعاقده مع المدافع المغربي بدر باتون لاعب الرجاء المغربي الذي يعد إضافة قوية لخط دفاع المارد الأحمر.

جدير بالذكر النجم الاوروجوياني جاستون سيرينو وافق بصفة نهائية على الانضمام لنادي الأهلي الفترة المقبلة، في ظل تحفظ إدارة نادي صن دوانز الجنوب إفريقي على عدم الإستغناء عن اللاعب الفترة الأخيرة.

 

كتب إبراهيم مندي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات