ألعاب أخرى

لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي لليد تزور صالة برج العرب استعدادا للمونديال

تزور لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم استاد برج العرب بالإسكندرية للوقوف على آخر التجهيزات لاستقبال منافسات بطولة العالم للرجال رقم ٣٢ التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ من يناير المقبل.
وتقام منافسات البطولة في ٤ صالات هي الصالة الكبرى بإستاد القاهرة وصالة إستاد العاصمة الإدارية الجديدة وصالة ٦ أكتوبر وصالة برج العرب بالإسكندرية بتكلفة مالية بلغت ٤ مليارات جنيه نظرا لتشييد صالاتين جديدتين هما العاصمة الإدارية و٦ أكتوبر بالإضافة إلى إحلال وتجديد الصالة الكبرى باستاد القاهرة من أرضيات وأسقف وقاعات وغرف خلع الملابس وكذلك أرضية الملعب ومدرجات الإستاد الذي يستوعب ٢٢ ألف متفرج وتقام عليه مباريات منتخب مصر طوال فترة البطولة وبنفس عملية التجديد والإحلال بصالة برج العرب التي تتسع مدرجاته ل ٣٢٠٠ متفرج.
ونالت حالت التطوير لإستاد القاهرة إعجاب لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي المكونة من ٥ أفراد وتأكدوا أن اللجنة المنظمة باتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر المسئول عن عملية الإنشاءات باللجنة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة قد نفذوا طلبات الاتحاد الدولي لكرة اليد من تجديد وإحلال صالة استاد القاهرة الدولي وفقا للمواصفات العالمية المعتمدة من الاتحاد الدولي.
وستزور لجنة التفتيش غدا صالتي العاصمة الإدارية الجديدة وصالة استاد ٦ أكتوبر بعد أن انتهت العملية الإنشائية تماما بتلك الصالتين وباتت جاهزة لإقامة المنافسات عليها قبل انطلاق البطولة بشهرين.
كانت لجنة التفتيش بالاتحاد الدولي قد وصلت القاهرة مساء أمس الأول وزارت صالة إستاد القاهرة أمس وتأكدوا من تغيير أرضية الملعب لكي توافق المعايير الدولية وأصبحت جاهزة لإقامة المباريات عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات