أخبار نادي الأهليأخبار قاريةأخبار محليةالرياضة المحلية

ثلاثي الأهلي المصاب جاهز للمشاركة في النهائي الأفريقي

كتب: أحمد عبد الحميد

إنزعج مشجعي الفريق الأول بالنادي الأهلي مؤخرًا بكثرة الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية بعد إنضمام بعض اللاعبين المحترفين إلى منتخابتهم المختلفة في القارة السمراء، أو مع المنتخب المصري الأول، وإنضمام السداسي الأحمر إلى قائمة المنتخب الوطني.

وأصيب في المباراة الأولى مع المنتخب الوطني الظهير الأيمن للقلعة الحمراء اللاعب “محمد هاني” بتمزق في الرباط الخارجي للركبة، مما أدى إلى تغيب اللاعب عن السفر مع بعثة المنتخب لمواجهة توجو بسبب الإصابة التي لحقت به، وأصيب بالأمس في مباراة الإياب أمام منتخب توجو اللاعب أيمن أشرف وخرج في شوط اللقاء الثاني للإصابة بشد في العضلات.

ولم تكتفي الإصابات عند هذا لحد من لاعبي القلعة الحمراء، بل طارت وراء المالي “أليو ديانج” لاعب وسط منتخب مالي وفريق الكرة الاول بالأهلي.

ويؤدي اللاعب “محمد هاني” بعض التدريبات التأهيلية في الجيم بالنادي الأهلي، وطمئن طبيب الفريق جماهير الأهلي والجهاز الفني للفريق بأن اللاعب سيلحق بالمباراة النهائية، وفي نفس السياق حرص اللاعب المالي أليو ديانج على التواصل مع مدير الكرة بالأهلي “سيد عبد الحفيظ” ووصف له الإصابة بأنها بسيطة، وبإمكانه خوض المباراة النهائية أمام الزمالك في دوري الأبطال.

وفي تصريحات تليفزيونية بالأمس للاعب النادي الاهلي أيمن أشرف، حرص فيها على الحديث عن إصابته، واصفًا أنها عبارة عن شد بسيط، وأنه سيتدرب فور العودة إلى تدريبات القلعة الحمراء بعد خوض مباراة توجو والتي أنتهت بفوز الفراعنة بثلاثية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات