أخبار عربيةأخبار عالميةالرياضة العالميةالرياضة العربية

إتحاد الكرة يرد على حملات إتهام محمد صلاح بالتهرب من منتخب مصر.. فيديو

 

كتب: شهاب طارق

رد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة إتحاد الكرة على شائعات تقول أن إدعاء محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إصابته بوباء كورونا كان من أجل التهرب من خوض مباريات المنتخب الوطني.

حيث قال علي في تصريحات تلفيزيونية اليوم: “الإصابة من عند ربنا، وأي إنسان معرض لهذا الفيروس اللعين، هل كريستيانو رونالدو عندما أصيب كان يحضر فرح، هذه عاداتنا وتقاليدنا، طبيعي أن (صلاح) كان سيحضر حفل زفاف أخيه، وساديو ماني أيضا أصيب بنفس الفيروس، خاصة وأنه تم تأجيل حفل الزفاف أكثر من مرة ليتناسب مع قدوم اللاعب صلاح”.

وأضاف: “صلاح سيعتزل في يوم من الأيام، وشقيقه هو من سيبقى له، ومهما تكون في موقع مسؤولية أنت تضحي من أجل فرح أشقائك، ولم يحدث أي لوم من اللجنة الخماسية له أو من الجهاز الفني، بالعكس كنا زعلانين وكنا نتمنى مشاركته، خاصة أنها رابع مباراة لم نشاهده في صفوفنا، حتى لو لم يشارك يسافر معنا من أجل الدعم النفسي لزملائه”.

وتعرض محمد صلاح لحملة إنتقادات إتهمته بالتهرب من مباراتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2021 وإدعاء الإصابة بفيروس كورونا، وسبق لأحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق إنتقاد صلاح وإتحاد الكرة في أزمة إصابته بوباء كورونا ورد نائب رئيس اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة على المنتقدين قائلا: “الشخص الذي يقول هذا الكلام مغرض، ولا ينبغي أن نقول ذلك نهائيا، ولا أعلم من أين أتى به، اللاعب كان يتدرب وجاهزا للمشاركة، وهو من أكثر اللاعبين إلتزاما”.

وتابع: “أرجو من أي شخص أن يتحرى الدقة قبل أن يقول أي خبر، هل محمد صلاح أو وكيله قال هذا الكلام، هذا الكلام يثير فتنة دون أي داع، هل يعقل صلاح الذي يلعب في قمة الدوري الإنجليزي أن يتهرب من مباراة لمنتخب بلده وبطريقة إدعاء المرض؟ هذا الكلام غير منطقي وعار تماما من الصحة، ويخجل أي إنسان يقول هذا الكلام”.

وثبتت إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا خلال وجوده مع المنتخب الوطني دون أن يعاني من أي أعراض، ودخل في الحجر الصحي منذ يوم الجمعة الماضي.

وسوف يخضع صلاح لإختبار ثالث الخميس المقبل، وإذا كانت النتيجة سلبية سيتم السماح له بالعودة إلى لندن للإلتحاق بصفوف ناديه ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات