أخبار عالميةالرياضة العالمية

ليفربول يستعد لدخول في سباق للتعاقد مع مبابي

 

كتب: شهاب طارق

يستعد ليفربول الإنجليزي لدخول سباق شديد مع ريال مدريد للحصول على خدمات مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، حيث ينتهي عقد مبابي مع البي آس جي في صيف 2021.

وليس لدى مسؤولي ليفربول أي خطط من أجل شراء أي لاعب في الشتاء، لكنهم يخططون بالفعل لفترة إنتقالات صيفية.

وبحسب صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية فإن ليفربول يستعد لبيع أحد نجومه سواء كان محمد صلاح أو ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو في الصيف القادم، وذلك من أجل ضمان التفوق على ريال مدريد في السباق على الظفر بخدمات مهاجم باريس سان جيرمان.

ويرتبط صلاح وماني وفيرمينو بعقود مع الريدز حتى عام 2023، وبالتالي سيتمكن ليفربول من الحصول على تعويض مالي كبير عنها، في المقابل لن يستطيع باريس سان جيرمان من تجديد عقد كيليان مبابي، حيث أنه يؤجل عملية التفاوض، ولم يتبقى في عقده مع النادي الباريسي سوى عام ونصف العام.

وبحسب الصحيفة فإن المصير المحتمل لأي من الثلاثي قد يكون اللعب في الدوري الإسباني، دون الإشارة إلى النادي الأقرب، لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن ريال مدريد قد يكون النادي المعني بضم ماني أو برشلونة في حال رحيل ليونيل ميسي ورحيل محمد صلاح عن ليفربول.

وقبل الإنتقال إلى باريس سان جيرمان كان من الممكن أن ينتهي الأمر بإنتقال كيليان مبابي إلى برشلونة، لكن رئيس نادي برشلونة السابق جوسيب بارتوميو إرتأى أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي كان هو الخيار الأفضل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات