دوري المظاليم

حليم :–ابحث عن الانسجام فى موسم صعب بالممتازب

اكد كابتن محمدحليم المديرالفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى حرس الحدود على صعوبة الموسم الكروى الجديد فى دورى الممتازب خاصة بعد تعرض الفريق لظلم واضح فى الدورى الممتاز وتعرضنا للهبوط ولكن هذا لايقلل من قيمة فريقنا.

 

الذى نحاول معه بكل قوة فى مرحلة لم الاوراق وتكوين فريق جديد لانه لم يتبقى معنا سوى4لاعبين من الفريق وبحمد الله فى زمن قياسى قمنا
بعقد صفقات رائعة وعديدة من شباب الممتازب وخبراتناو الاربعاء بدأنا فى المعسكر المغلق باستاد و فندق المكس استعدادا للموسم عفوا….الصعب جدا!!

واحاول والجهاز الفنى والادارى فى خلق روح الانسجام بين الاعبين سريعا لاداء موسم قوى يكتب لنا فيه العودة ان شاءالله.

 

واتفقنا على اقامة عدة لقاءات ودية بداناها مع الترام وفزنا 1/3احرز الاهداف محمود جودة هدفين وزيكو هدف والاهداف الثلاثة جاءت فى الشوط الثانى بعد اكتساب الاعبين قدر كبير من الانسجام.

واليوم عصر الخميس نلتقى مع فريق الضبعة فى لقاء ودى اخر بتشكيل مختلف تماما للوقوف على افضل العناصر التى يتحقق الانسجام بينها.

وقال كابتن حليم ان استعدادنا من خلال تلك الفرق المدافعة من اجل خلق حلول هجومية لدينا خلال الاسابيع الاول من مطحنة الممتازب ومع اللقاءات واستمرارها مرحبا سيزداد الانسجام واكد حليم على طموح الجميع ادارة ولاعبين وجهاز فنى واداري وجماهير على تقديم موسم جيد والعودة للممتاز.

مصطفى محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات