ألعاب أخرى

كريم عبد الجواد يتحدث عن نصائح عمرو شبانة

أكد كريم عبد الجواد بطل الاسكواش ولاعب الأهلي أنه يسعى للعودة إلى أفضل حالاته مع عودة بطولات الاسكواش الشهر المقبل.

وكشف عبد الجواد في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد محترفي الاسكواش عن حلم العودة للمركز الأول عالميا في تصنيف الاسكواش ، قائلا ” أعرف مدى صعوبة الوصول إلى الصدارة ، بل إنه من الصعب البقاء عليها ، أرغب في العودة إلى قمة الترتيب ، و سأحتاج إلى تطوير إضافي في طرية لعبي ، لكن العودة إلى المركز الأول ستعني الكثير بالنسبة لي

وأضاف في تصريحاته “عندما كنت لاعباً صغيراً كنت أستمع إلى نصائح عمرو شبانة نجم الاسكواش المعتزل وكان يخبرني دائماً أنه يؤمن بقوة أنه لعب أفضل ما لديه في سن 29 أو 30 عاماً ، والآن أنا أبلغ من العمر 29 عاماً لذلك كلماته محفزة لي للعودة بشكل أفضل”.

وواصل عبد الجواد حديثه عن عمرو شبانة قائلا ” كنت محظوظًا أن أتدرب مع شبانة خلال السنوات القليلة الماضية من مسيرته الاحترافية قبل اعتزاله وبالطبع مثل العديد من الأطفال المصريين كان مثلي الأعلى، حيث كان عمرو هو أول بطل عالمي لنا في عام 2003 “.

وشدد اللاعب على أنه يحب اللعب على أرض مصر ويشعر براحة أكبر في البطولات التي تقام في مصر مشددًا على أنه شرف عظيم أن تستضيف مصر 4 بطولات اسكواش في الفترة المقبلة.

وأوضح لاعب الأهلي أنه خلال فترة التوقف واصل الحفاظ على تدريبات اللياقة البدنية موضحا أنه من الجيد أن يحصل على راحة لجسده من المباريات وإعادة شحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات