أخبار محليةأخبار نادي الأهلي

محمد شريف في تدريبات الأهلي بعد عودته من الإعارة

 

 

شارك محمد شريف لاعب النادي الأهلي في تدريب النادي الأهلي اليوم بعد، وذلك بعد عودته من الإعارة من نادي إنبي، والذي انتقل إليه مطلع الموسم المنتهي علي سبيل الإعارة لمدة عام، وذلك عقب عدم اعتماد المدير الفني السابق للأهلي وقتها مارتن لاسارتي، والذي ترك القيادة الفنية المارد الأحمر بعد اتمام إعارة شريف لانبي، والتعاقد مع السويسري فايلر، والذي رحل قبل نهاية الموسم الحالي.

وأحتل محمد شريف جناح النادي الأهلي، مركز ثاني هدافي الدوري خلف عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، حيث كان الورقة الرابحة للكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، والذي اعتمد عليه كثيرا في مركز المهاجم الصريح، و هو الدور الذي نجح فيه شريف كثيرا وأثبت أنه جدير بتلك الثقة.

 


وكان الموسم الرائع الذي قدمه مع الفريق البترولي وتألقه اللافت لانظار الجميع هو السبب في عودته لصفوف المارد الأحمر لتدعيم خط الهجوم، وأيضا في انضمامه لمنتخب مصر مع حسام البدري، وسجل شريف هدفا رائعا في لقاء الذهاب أمام توجو ليثبت أيضا جدارته في انضمامه للمنتخب.

 

وشهد أيضا المران إستقبال الكابتن محمود الخطيب للثلاثي الشاب العائد من الإعارة أيضا وهم اكرم توفيق لاعب خط الوسط المدافع العائد بعد تألقه مع الجونه، وناصر ماهر صانع الألعاب والمهاجم صلاح محسن بعد تألقهم في صفوف فريق سموحه.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات