أخبار نادي الزمالك

قبل أسبوع على نهائي القرن.. إصابات بالجملة في الأهلي.. وتوتر في مدرسة الفن

محمد معالي

سبعة أيام فقط تفصلنا عن أهم مباراة في تاريخ الكرة المصرية والأفريقيه، والتي اطلق عليها الجميع “نهائي القرن” وبالفعل هي مباراة للتاريخ، ومن المستحيل ان يكررها الزمان مرة آخرى، خاصتا وانها الأولي من نوعها في افريقيا بشكل خاص، حيث انه لم يسبق قبل ذلك أن يلعب ناديين من بلد واحد على نهائي افريقيا وعلى نفس الأرض.. فهي بالفعل ظاهرة لم تحدث، ومن الصعب تكرراها.

وحلت لعنة الإصابات على فريق الأهلي، بعد أن اصيب اليوم الظهير الأيسر محمود كهربا بفيروس كورونا بعد المسحة التي اجراها الفريق وظهرت النتيجة سلبيه لكل اللاعبين، ماعدا محمود كهربا ليتأكدا بالفعل غياب محمود كهربا رسميا عن المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك في المباراة النهائية المنتظرة يوم الجمعه 27 نوفمبر الجاري.

وأعلن النادي الأهلي اليوم عن إصابة محمد مجدي قفشه في تدريبات اليوم مع الفريق ولم يستطع اللاعب تكملة المران بعد ان شعر بالام، بالوجه، ويزداد الغموض حول إمكانية مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة أمام الزمالك.

ونشر حارس الأهلي البديل على لطفي صورة لإصابته بجرح في الركبة قبل خضوعه لفحص طبي غدًا لمعرفة إمكانية لحاقه بمباراة أبو قير للأسمدة السبت المقبل.

وفي الزمالك الأمور لم تهدأ بعد أن خرج مرتضى منصور بتصريحات نارية أثارت الجدل في الوسط الرياضي.

وأوضح مرتضي منصور على هامش اجتماعه مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية: «كيف أعمل في هذا المناخ الصعب، نجوم الفريق يريدون الرحيل، مناخ غير مناسب للعمل أبدا».

وأكد منصور أنه لا أستطيع العمل في ظل هذه الظروف الصعبة قائلا: «مش عارف اشتغل وفي مسدس مصوب فوق دماغي».

وتابع: «المحكمة الإدارية العليا أعلى محكمة في مصر، اعتمدت لائحة نادي الزمالك، وهم الآن يقومون بإلغاء اللائحة، ليكون النادي بلا لائحة وبلا رئيس».

وأضاف: «الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخبت مرتضى منصور، لكن البعض لا يريد وجود رئيس قوي للنادي ويريدون من خربوا النادي».

واختتم رئيس النادي مؤكداً أن هناك مخالفات لمجلس إدارة النادي الأهلي، لكن الإعلام لا يتحدث عنها وفي الزمالك لا يوجد مخالفة واحدة، والموظف الذي يخطأ يتم تحويله للنيابة فوراً، وأتحدى الجميع أن يظهر مخالفة واحدة .

ويبدو أن ديربي القرن بدأ بالفعل خارج أرضيه الملعب، وستشهد الأيام المقبلة حرب تصريحات بين الناديين، وشد وجذب بين جماهير القطبين عبر السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات