ألعاب أخرى

الدكتورة مني مدحت تكرم النجم الكروي خالد حجاج لجهودة المضنية

حصل النجم الكروي الكابتن خالد حجاج علي عضو مجلس إدارة اللجنة الرياضية بضرائب المبيعات والمدير التنفيذي علي تكريم ودرع من قبل السيدة الدكتورة مني مدحت وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة بعض حصول الفريق المشرف علية علي المركز الأول في كرة القدم الخماسية مؤخرا في بطولة الجمهورية للشركات رقم 53 ببورسعيد وذلك لاخلاصة في العمل وجهودة المضنية ودورة البارز في فوز الفريق بالمركز الأول في كرة القدم الخماسية علي مستوي الجمهورية والتي تعتبر المرة الأولى التي يحقق فيها الفريق هذا الإنجاز.

 

وسبق للكابتن خالد حجاج على اللعب ضمن فرق العديد من الأندية والهيئات الرياضية المختلفة وكان كابتن الفريق في جميع مشاركاتة معها منها: نادى الترسانه، منتخب الجيزه، نادى الشرقيه للدخان، نادى الجيش، نادى الطيران، منتخب الجمارك، منتخب الضرائب.

 

وتولي الكابتن خالد حجاج تدريب العديد من الفرق للمراحل السنية منها مدرب بالإنتاج الحربى وبنادى الترسانه وبنادى الصفا وبنادى fac ومدرب منتخب الضرائب وبنادى الطيران.

 

وشغل حجاج منصب المدير التنفيذى لاكادميات fac والمدير الإداري لجميع فرق الضرائب.

 

واجتاز الكابتن خالد حجاج العديد من الدورات التدريبية في كرة القدم أبرزها حصولة علي دورة “C” الي جانب دورات الدورى الإنجليزى التي تعتبر من اعلى دورات فى premier skills certificate development ntcours ضمن افضل 30 مدرب فى مصر.

 

هذا وقد سبق ان تم تكريم الكابتن خالد حجاج فى اليوم العالمى لاطفال العرب تحت رعاية اليونيسيف ووزارة الشباب والرياضه والمركز الثقافي البريطاني
الدورى الإنجليزى ودولة الكويت في حضور السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي ولفيف من قيادات مصر والكويت.

 

شريف عرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات