أخبار قاريةرياضات وألعاب أخري

الاتحاد المغربي للكيك بوكسينغ والمواي طاي والصافات  يعفي الجمعيات والأندية من رسوم الانخراط السنوي

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ – المواي طاي – الصافات والرياضات المماثلة ، إعفاء الأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة ، من واجبات الانخراط السنوي للموسم الرياضي 2020 – 2021 .

 

وأكدت الجامعة في بلاغ لها ، أنه وعلى إثر الوضعية  الصحية الحالية التي تمر بها بلادنا والتي أثرت على سير كل الجمعيات المنخرطة ، وانسجاما مع ما تقتضية المرحلة من تآز وتكافل فقد تقرر وبشكل استثنائي إعفاء كل الجمعيات التي أدت رسوم الانخراط في الموسم الماضي ، إعفاؤها من واجبات الانخراط للموسم 2020 – 2021.

على أن تكتفي الجمعيات التي لم تجدد انخراطها بالجامعة والعصبة بالموسم الرياضي 2019 – 2020 بتأدية فقط وتجب انخراطها للموسم الرياضي 2020 -2021.

كما دعت الجامعة الأندية والجمعيات لإيداع ملفاتها القانونية لدى العصب الجهوية لتحيين وضعيتها واعتمادها  انسجاما مع قانون التربية البدنية .

 

وكانت جامعة الكيك بوكسينغ  والمواي طاي الصافات   قد  دعمت صندوق محاربة كورونا  ب 10 مليون سنتيم
كما استفاد أزيد من 400 مدرب من دعم مادي .

علماأن الجامعة في ظل الجائحة استطاعت أن تنظم دورات تكوينية لفائدة الحكام و المدربين ، و كذلك بطولة افتراضية.

 

حيث شارك أبطال الجمعيات في البطولة العربية الافتراضية و استطاع الأبطال المغاربة فرض السيطرة والفوز بالمراتب الاولى
و تم تنظيم بطولة المغرب للمواي طاي الافتراضي التى عرفت تأهل مجموعة من العناصر الوطنية لبطولة العالم التى نظمت شهر أكتوبر  الماضي ، وتمكن  المغرب من الفوز بالميدالية الذهبية.

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات