أخبار نادي الأهلي

الليلة.. الشياطين الحمر مع أبوقير للأسمدة بدور الثمانية ل “كأس مصر”

 

يستضيف النادي الأهلي فريق أبوقير للأسمدة في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويدخل أبناء المارد الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب المستحق خارج الديار بهدفين دون رد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

ويأمل المدير الفني لنادي الأهلي بتيسو موسيماني من لاعبيه مواصلة الإنتصارات من أجل الصعود لمباراة نصف النهائي والتتويح باللقب المحلي الغائب عن القلعة الحمراء منذ سنوات طويلة.

 

وطالب الجنوب أفريقي من لاعبو الأهلي عدم الإستهتار بالخصم واللعب بجدية وبروح الفانلة الحمراء لتخطي عقبة أبوقير للأسمدة تحسباً لحدوث مفاجأت تعرقل مسيرة الفريق نحو التتويج بالنسخة الحالية.

 

ويعاني الأهلي في مواجهة أبوقير لخدمات لاعبيه محمود عبدالمنعم كهربا وصالح جمعة بعرض تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد واستبعادهم من مواجهة الكأس.

 

واستعاد النادي الأهلي جهوده لاعبيه الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخبنا الوطني في مواجهتي توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للأمم أفريقيا.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أبوقير للأسمدة مواجهته الصعبة للغاية اليوم أمام الأهلي مستغلا انشغال المارد الأحمر بمواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي، وهو أمر شبه مستحيل أمام قوة أبناء النادي الأهلي بقيادة بتيسو موسيماني.

 

ويعتمد أحمد الكأس المدير الفني لفريق أبوقير للأسمدة في مواجهة الأهلي على عناصره البارزة في فريقه وأبرزها محمد عبداللة الذي أنهي الموسم بتسجيله 8 أهداف في دوري القسم الثاني الموسم الماضي وهناك محاولات لتجهيزه قبل المباراة.

 

جدير بالذكر فريق أبوقير للأسمدة أنهي موسمه الماضي في جدول ترتيب المسابقة في المركز السادس في المجموعة الثالثة ” بحري” برصيد 33 نقطة ضمن منافسات دوري القسم الثاني

كتب إبراهيم مندي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات