أخبار قاريةأخبار نادي الأهليأخبار نادي الزمالك

خلال ساعات.. قرار بحضور الجماهير لنهائي دوري أبطال افريقيا

شهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة من وزارة الشباب والرياضة لإقناع الحكومة بالموافقة على حضور عدد محدد من الجمهور لقاء نهائي دوري رابطة الأبطال الافريقي بين الأهلي والزمالك المحدد له الجمعة القادمة بعد الحصول على الضوء الاخضر من الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

 

 

وبدات المفاوضات بمحاولة اقناع المسئولين بحضور عشرة الاف مشجع المباراه بواقع خمسة الاف لكل فريق وتم تخفيض العرض الي 1000 مشجع بواقع 500 لكل فريق وهناك مؤشرات إيجابية بشأن الموافقه علي العرض الأخير وسيكون هناك قرار خلال ساعات.

 

 

وتعهدت الوزارة بان تلتزم باخذ كافة الاجراءات الاحترازية لكل من يدخل الملعب سواء الجمهور او الرياضيين خاصة وان اقامة المباراه بهذا العدد سيكون له مردود ايجابي علي الرياضه المصريه من كافة النواحي.

 

 

وكان الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه قد نجح في اقناع الحكومه والجهات الامنيه بالموافقه علي اقامة النهائي الافريقي في ستاد القاهره بعد ان كان مقررا له ستاد برج العرب بالاسكندريه .

 

 

كما طرح الوزير مبادرة “لا للتعصب” منذ فتره لتهيئة الاجواء بين جماهير القطبين باعتبارها مباراة كرة قدم لابد ان يتحلي الجميع فيها بالروح الرياضيه

 

وقد استعدت هيئة ستاد القاهره لاستقبال المباراه.

 

شريف عرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات