ألعاب أخرى

الأهلي يواجه الجزيرة في دور الـ 16 لكأس مصر لسيدات السلة

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر سيدات لموسم 2020/2021.

وأقيمت قرعة دور الـ 16 بحضور 15 فريقا ليتأهل فريق هليوبوليس إلى دور الثمانية مباشرًة بدون تحديد مواجهة له في دور الـ 16.

وشهدت القرعة المواجهات التالية:

الصيد ضد الغابة

مدينة نصر ضد السكة الحديد

الأهلي ضد الجزيرة

سبورتنج ضد الطيران

الزمالك ضد سكة حديد المنيا

الشمس ضد مصر للتأمين

جزيرة الورد ضد سموحة

 

وكان الفريق الأول لسيدات سلة الأهلي قد تمكن من تحقيق لقب بطولة منطقة القاهرة، قبل أيام، بعد تغلبه في النهائي على نظيره الجزيرة بنتيجة 77-55.

 

على جانب آخر، أعلن الاتحادالمصري لكرة السلة أنه بناء على تعليمات أجهزة الدولة ووزارة الصحة وبروتوكول التعامل مع فيروس كورونا كوفيد-19 وحرصًا على سلامة وصحة المواطنين بالتزامن مع الموجة الثانية لفيروس كورونا، تقرر عدم السماح لأي فرد بدخول صالة نادي الاتحاد السكندري خلال إقامة تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا لكرة السلة إلا للفرق المشاركة وأجهزتها الفنية والقائمين على تنظيم المباريات.

 

ويستعد منتخب الفراعنة لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

 

وكان الأستاذ عمرو مصيلحي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس اللجنة المنظمة للتصفيات قد قام بصحبة رؤوساء اللجان على معاينة أرض الملعب مطلع الأسبوع الجاري وأشاد بمدى الجدية في إنهاء كافة التجهيزات في المواعيد المحددة.

شريف عرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات