أخبار عالمية

البلوز يحقق الفوز بثنائية في مرمي نيوكاسل- ويصعد للصدارة البريميرليج مؤقتا

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا بثنائية نظيفة علي نيوكاسل في ملعبه جيمس بارك، فوزا يصعد بتشيلسي للنقطة 18 بنفس رصيد ليستر في صدارة جدول ترتيب البريميرليج مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة التاسعة .

ومنذ بداية المباراة وتشيلسي مستحوذ علي مجريات اللقاء وسط تراجع وانكماش من نيوكاسل في وسط ملعبه، نيوكاسل الذي يلعب بطريقة دفاعيه 5 /4 / 1 عاني كثيرا في إيجاد أية حلول هجومية المباراة.

في حين تألق لاعبي تشيلسي في المباراة علي رأسهم حكيم زياش وتيمو فيرنر وبن شيلويل وميسون ماونت وابراهام والذي مكن البلوز من تحقيق الفوز.

هدفي تشيلسي في المباراة :

حيث في الدقيقة ال10 استطاع تشيلسي التقدم من تسجيل فرنانديز مدافع نيوكاسل بالخطأ في مرماه بعد عرضية من ماونت داخل منطقة جزاء نيوكاسل، أخطأ وسجلها في مرماه نتيجة ضغط بن شيلويل عليه.
وعلي واقع هذ الهدف انتهي الشوط الأول.

وفي الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد مجهود فردي رائع من تيمو فيرنر ، الذي انطلق من وسط من البلوز وراوغ مدافع نيوكاسل ثم مرر الكرة باتجاه تامي ابراهام الذي أسكن الكرة داخل الشباك بعدما ارتطمت بالقائم الأيسر لدارول حارس مرمى نيوكاسل.

واستمر البلوز فارض سيطرته وكلمته العليا في المباراة ، في حين أن هجمات نيوكاسل علي مرمي تشيلسي فقط كلها عن طريق التسديدات، التي تصدي ميندي لبعضها وبعضها خارج العارضة والقائمين ومنها واحدة من لونجستاف ارتطمت بعارضة ميندي.

بهذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة ال18 في صدارة الترتيب مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات