أخبار عالمية

بمشاركة تريزيجيه استون فيلا يتلقي الخسارة الثالثة في ملعبه من برايتون

تلقي استون فيلا الخسارة من برايتون بثنائية مقابل هدف، وللمرة الثالثة علي التوالي يخسر استون فيلا في ملعبه الفيلا بارك.

وبرغم استحواذ استون فيلا علي معظم فترات المباراة إلا أن برايتون اعتمد علي الهجمات المرتدة الذي نفذها بطريقة رائعه طيلة المباراة وشكل خطورة كبيرة علي مرمي استون فيلا بل وتمكن من تحقيق الفوز عليه.

ففي الدقيقة 12 من عمر المباراة وبرغم سيطرة استون فيلا إلا أن مهاجم برايتون داني ويلبك من افتتاح التسجيل .

واستمر الشوط الأول متكافئ بين الفريقين استون فيلا يهاجم في محاولة منه للتسجيل وإدراك هدف التعديل ، وبرايتون يعتمد على الهجمة المرتدة التي تشكل خطورة كبيرة علي مرمي استون فيلا وكادوا يسجلوا في أكثر من كرة لولا تألق مارتينيز حارس الفيلا، وعلي واقع تقدم برايتون بهدف انتهي شوط المباراة الأول

وفي الشوط الثاني وفي أول دقيقة من عمر الشوط تمكن مدافع استون كونسا من التسجيل بعد متابعة عرضية تراوري المتقنة .

لكن لم يستمر التعادل طويلا، فبعد عشر دقائق فقط، برايتون ومن هجمة مرتدة منظمة، تمكن لاعبه مارش من التسجيل بطريقة رائعة في أقصى الزاوية اليسري للحارس مارتينيز في الدقيقة 56 معلنا عن تقدم برايتون مره أخرى.

حاول بعد ذلك استون فيلا كثيرا من إدراك التعادل لكن جميع هجماته لم تكلل بالنجاح، خاصة مع تغييرات جرهام بوتر لزيادة الصلابة الدفاعية للفريق.

بل كاد برايتون أن يضيف ثالث الأهداف من هجماته المرتدة الخطيرة في أكثر من مرة.

تريزيجيه يتحصل علي ركلة جزاء :

وفي الوقت البديل احتسب الحكم ركلة جزاء لاستون فيلا تحصل عليها نجمنا المصري محمود تريزيجيه، لكن في النهاية الغاها الحكم لتستمر النتيجة في النهاية علي واقع خسارة استون فيلا للمرة الثالثة علي التوالي في ملعبه ليتجمد رصيده عن النقطة 15 في المركز السادس بينما برايتون رفع رصيده للنقطه 9 في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات