خبر عاجل

بصعوبة بالغة الأهلي يصعد لدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر

حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً على نظيره أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت في دور الثمانية لبكولة كأس مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

واستطاع النادي الأهلي تحقيق الهدف المطلوب منه، وهو الصعود لدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة الحالية في ظل النقص العددي الذي عان منه الفريق قبل مواجهة أبوقير للأسمدة في اللحظات الأخيرة.

 

وسجل أهداف النادي الأهلي لاعب الفريق وليد سليمان عندما أحرز الهدف الأول في الدقيقة 15 من تسديدة صاروخية سكنت شباك محمد طلعت حارس أبوقير للأسمدة، ويعزز اللاعب تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 25 من ضربة جزاء.

 

وشهدت الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول طرد لاعب أبوقير للأسمدة إبراهيم ريعو نتيجة لمس اللاعب للكرة داخل منطقة الجزاء.

 

وحاول النادي الأهلي على مدار أحداث شوطي المباراة تعزيز تقدمه بالهدف الثالث لكن دفاعات وتكتلات نادي أبوقير للأسمدة أفسدت تلك المحاولات على الرغم من النقص العددي للفريق.

 

وحاول بيتسو موسيماني تدارك خطورة نادي أبوقير للأسمدة وأجري بعض التغييرات من أجل أحداث الفارق بعدما كاد أبناء أحمد الكأس أن يحققوا المفاجأة وهي إقصاء الأهلي من البطولة المحلية النسخة الحالية.

 

وعلى الجانب الآخر استطاع فريق أبوقير للأسمدة من إخراج النادي الأهلي طوال أحداث المباراة، وكاد أن يعدل النتيجة باحرازه هدف التعادل لكن يقظة الجنوب إفريقي ولاعبي الفريق أطاحت بحلم الفريق المضيف من تحقيق المفاجأة والصعود لدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

جدير بالذكر النادي الأهلي سيواجه نادي الاتحاد السكندري أوائل الشهر القادم في نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

كتب إبراهيم مندي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات