أخبار محلية

كورونا تضرب أحد نجوم  كرة القدم المصرية من جديد

تتوالي حالات الإصابات بفيروس كورونا كوفيد 19 من جديد، حيث أصيب ” أحمد ياسر ريان “ لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر بفيروس كورونا، اظهرت نتيجة المسحه التي أجراها اللاعب تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام من إصابة كلا من محمد صلاح ومحمد نجما منتخب مصر، وأيضا لاعبي النادي ومنتخب مصر محمود عبدالمنعم كهربا وصالح جمعه .

 

ويذكر أن أحمد ياسر أصيب عقب ايام من لقاء المنتخب الأوليمبي المصري ومنتخب البرازيل الأوليمبي، اللقاء الذي انتهاء بفوز ابناء شوفي غريب علي أبناء السليساو بنتيجه 2/1 لمنتخب مصر، وكان قد تألق فيها ريان وسجل هدفا لصالح الفراعنه في هذا اللقاء المثير للحماس.

 

والفترة الماضية كانت قد انتهت فترة إعارة احمد ياسر ريان مع الجونه وينتظر موقف الأهلي من بقاء أو خروجه سواء كان بالاعارة او البيع النهائي، ويذكر أن موسيماني مدرب الأهلي قد حضر مبارة المنتخب الاوليمبي ضد منتخب البرازيل الاوليبمي، وقد نال احمد ياسر ريان إعجابه كثيرا، ومن المتوقع أن يظل في الأهلي لتدعيم خط الهجوم.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات