أخبار محليةأخبار نادي الأهلي

الأهلي … إصابة جناح الفريق المتألق بفيروس كورونا

 

تتوالي إصابات اللاعبين بفيروس كورونا كوفيد 19، اليوم وبعد تواجده مع منتخب مصر الاول في مباراتي توجو، أعلن اليوم جناح منتخب مصر و النادي الأهلي المتألق محمد شريف إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي علي إنستجرام، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع المنتخب واحرازه أول أهدافه الدولية في ثاني مشاركاته مع المنتخب الأول أمام توجو في لقاء الذهاب.

 

 

ويذكر أنه قد ظهرت إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، أثناء تواجدهم في معسكر المنتخب المصري لمبارتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

وسيخضع محمد شريف للبرتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا، والحجر الصحي حتي الشفاء، والعودة مرة أخري لتدريبات فريق الكرة بالنادي الأهلي،وكان محمد شريف قد شارك في تدريبات المارد الأحمر منذ أيام بعد عودته من الإعارة، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع فريق الكرة بنادي إنبي.

محمد صلاح أبو الليل

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات