أخبار محليةأخبار نادي الأهلي

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للمعترك الأفريقي

كتب إبراهيم مندي

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد معسكرا مغلقاً استعداداً لمواجهة المصيرية والمرتقبة أمام نادي الزمالك، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على دخول اللاعبين في المعسكر المغلق، وذلك من أجل توفير الإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على سلامتهم، وتركيزهم قبل مواجهة الزمالك القادمة.

 

وأجري لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري مسحة طيبة مباشرة عقب مواجهة نادي أبوقير للأسمدة التي أقيمت أمس ضمن دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

ويشارك لاعباً الفريق محمد هاني وجونيور أجايي في المران الجماعي للأهلي اليوم بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بيهم مؤخراً، ومنعت اللاعبان من المشاركة في مباراة أمس أمام نادي أبوقير للأسمدة.

 

وظهرت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس السبت لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، وجاءت نتيجتها إيجابية ليستمر غياب نجم الفريق عن التدريبات الجماعية الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر النادي الأهلي تغلب أمس على نادي أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية لبطولة كأس مصر النسخة الحالية.

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات