أخبار عالمية

كلفرت لوين يسجل أسرع هدف ويتألق فى فوز ايفرتون بثلاثية علي فولهام

عاد ايفرتون الإنجليزي وحقق الفوز اليوم بعد خسارته الثلاث جوالات الماضية، حيث فاز علي فولهام بثلاثة أهداف لاثنين، وعاد مجددا لسكة الانتصارات ورفع لرصيده للنقطه ال16 في المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج.

وصف المباراة :

أسرع هدف في الدوري الإنجليزي موسم 2020

وفور انطلاق المباراة ومع الثانية 40 من عمر المباراة تمكن المهاجم الإنجليزي المتألق هذا الموسم كلفرت لوين من افتتاح التسجيل بتوقيعه علي أسرع هدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، نتيجة ضغط عالي من لاعبي ايفرتون علي دفاعات فولهام، قطعوا الكرة ثم مررها في النهاية لبرازيلي ريتشالسون أرضية ليسددها كلفرت لوين بيمناه قوية داخل الشباك معلنا عن أول أهداف المباراة.

كلفرت لوين مهاجم ايفرتون
كلفرت لوين مهاجم ايفرتون

وبعد الهدف حاول فولهام استعادة توازنه سريعا وإدراك التعادل ، وبالفعل نجح في ذلك عن طريق مهاجمه بوبي ريد بعد عمل جماعي رائع بين لاعبي فولهام، انتهت بتمريرة من توم كيرني لريد الذي سدد تسديدة قوية داخل الشباك معلنا عن التعادل في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

لكن عاد ايفرتون وفرض كلمته واستحوذ سريعا لاعيبه علي الكرة.

ومع الدقيقة 29 تمكن المهاجم كلفرت لوين من التوقيع علي الثنائية بعد عرضية أرضية من الباك الأيسر الفرنسي الرائع لوكاس دين، سدد كلفرت لوين داخل شباك أريولا حارس فولهام ليتقدم ايفرتون بهدفين لهدف.

لوكاس دين وكلفرت لوين
لوكاس دين وكلفرت لوين

وواصل بعد ذلك ايفرتون ضغطه علي دفاعات فولهام وتمكن ديكوريه من افتتاح سجله التهديفي مع فريقه الجديد ايفرتون، ومن صناعة ثانية للوكاس دين في المباراة، بعرضية رائعة منه سجل ديكوريه برأسية متقنة في الدقيقة 35 معلنا عن ثالث أهداف ايفرتون.

عبد الله ديكوريه ولوكاس دين

وانتهي الشوط الأول علي واقع تقدم ايفرتون بثلاثة أهداف لهدف.

ومع الشوط الثاني أجري سكوت بركر مدرب فولهام تغييراته فدفع بالثنائى الهجومي روبن تشيك والكسندر ميتروفيتش في محاولة منه لمعادلة النتيجة وتصحيح الأداء.

وبالفعل تحسن أداء فولهام كثيرا في شوط المباراة الثاني وشكل خطورة علي مرمي ايفرتون.

ركلة جزاء فولهام الضائعة :
وبالفعل تحصل علي ركلة جزاء تقدم لتنفيذها إيفان كارفيليو في الدقيقة 68 ، لكن أثناء تسديدها سقط أرضا ليضعها خارج المرمي تماما.

لكن سرعان ما تمكن البديل روبن تشيك من إضافة ثاني أهداف فولهام في الدقيقة 70 بعد تمريرة أرضية من لوكمان سدد روبن تشيك غيرت مسارها في مدافع ايفرتون ياري مينا وسكنت شباك بيكفورد مقلصا الفارق في المباراة لهدف.

وبعد ذلك سحب كارلو انشيلوتي ريتشالسون ودفع ب سيجورسون في محاولة منه لإعادة الاستحواذ في منطقة وسط الملعب وتأمين النتيجة.

بعد ذلك حاول كثيرا فولهام ، لكن جميع هجماته باءت بالفشل.

لتنتهي المباراة بفوز بعودة ايفرتون لسكة الانتصارات من جديد بعد خسارته لثلاث جوالات ، بهذا الفوز رفع ايفرتون رصيده للنقطة 16 في المركز السادس بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة ال7 في المركز السابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

لاعبي ايفرتون
لاعبي ايفرتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات