أخبار عالميةأخبار قاريةالرياضة العالمية

البارسا ينتفض ويتغلب على دينامو كييف بالشامبيونزليج ويصعد لدور ال16

 

كتب: شهاب طارق

سحق برشلونة الإسباني مضيفه دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

حملت رباعية البارسا توقيع كل من سيرجينو ديست ومارتين برايثوايت “هدفين” والمخضرم أنطوان جريزمان في الدقائق 52، 57، 70، 90 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبذلك الفوز رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة السابعة وتأهل لدور ال16 من الشامبيونزليج، فيما توقف رصيد دينامو كييف الأوكراني عند نقطة واحدة في المركز الثالث وودع البطولة.

وفي إطار الجولة الرابعة حقق يوفنتوس الإيطالي الفوز على فرينكفاروزي المجري بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية.

أحرز هدفي اليوفي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا في الدقيقتين 35، 90 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسجل هدف فرينكفاروزي الوحيد اللاعب ميرتو أوزوني عند الدقيقة 19.

وبذلك الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة ذاتها، فيما تجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة واحدة بالمركز الأخير وودع منافسات المسابقة.

وضمن نفس الجولة من المجموعة السادسة، إكتسح بروسيا دورتموند الألماني ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية.

أحرز أهداف بروسيا كل من إرلينج براوت هالاند “الهدف الأول والثالث” والإنجليزي جادون سانشو بالدقائق 18، 45، 60.

وبتلك النتيجة رفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد كلوب بروج عند 4 نقاط بالمركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات