الرياضة العالمية

من هو : كاي هافارتز لاعب البلوز المنتظر ؟

كتب : إمام السبع

خلال ساعات قليله وسيعلن تشيلسي عن التعاقد رسميا مع اللاعب الألماني الشاب كاي هافرتز لاعب بايرن ليفركوزن الألماني.

اللاعب صاحب ال 21 عام الذي يتمتع بقدرات فنية عالية وكان محط أنظار العديد من الأندية أبرزهم بايرن ميونخ واليونايتد وليفربول وبالطبع تشيلسي أبرز المهتمين حيث يرغب لامبارد بقوة في استقطابه للبلوز.

‏تقدم البلوز تشيلسي بأكثر من عرض لنادي بايرن ليفركوزن لضم اللاعب ولكن كانت جميعها تواجه بالرفض في ظل تمسك الإدارة باللاعب ولاتنوي التخلي عنه إالا بمبلغ كبير.

‏تشير عدة تقارير أن الصفقة اقتربت بالفعل من نهايتها وتم الاتفاق علي كافة البنود التعاقدية ولا يتبقي سوي الإعلان الرسمي الذي من الممكن أن يكون خلال ساعات.

‏حيث كما ورد أنه تم الاتفاق علي انتقال اللاعب لتشيلسي مايقرب من 80 مليون يورو علاوة علي 20 مليون يورو علي هيئة حوافز
‏وبالتالي دعونا نعرفكم بلاعب البلوز الجديد الذي يعد واحد من أفضل المواهب الشابة في العالم وسيسطع نجمه قريبا.

كاي هافرتز صانع الألعاب اليساري السريع المهاري
يجيد اللعب كصانع ألعاب وهو مركزه الأساسي وبمقدوره اللعب كمهاجم ثاني أو كذلك علي الأطراف لاعب صاحب قدرات.

‏ثألقه اللافت مع فريق شباب ليفركوزن تحت 17 عام أدي لتصعيده للفريق الأول وقتها حيث انه مع فريق ليفركوزن تحت 17 عام شارك في 53 مباراة سجل 26 هدف وصنع 3 أهداف ” أسيست ”

ونتيجة لهذا التألق اللافت وقتها تم تصعيده للفريق للأول حيث علي مدار أربعة مواسم مع فريق ليفركوزن الأول بلغت إجمالي مشاركاته في البوندسليجا خلال أربعة مواسم مع شارك في 118 مباراة سجل 46 هدف وصنع 25 هدف ” أسيست ”
أما إجمالي مشاكارته في البوندسيلجا ومختلف البطولات شارك معهم في 150 مباراة مع بايرن ليفركوزن سجل ‏46 هدف وصنع 31 هدف ” أسيست ”

‏لاعب موهوب بكل ما تحمله الكلمة من معني ،
‏وبالتأكيد ستكون صفقة للبلوز من العيار الثقيل ‏إضافة قوية بجانب باقي التعاقدات الجديدة حكيم زياش وتيمو فيرنر.

‏جدير بالذكر ان تشيلسي يرغب بقوة في استقطاب حارس جديد والتخلي عن الاسباني كيبا صاحب الأداء المهتز ،، بجانب اقتراب التعاقد مع المدافع الأيسر الإنجليزي بن شيلويل من ليستر وقلب الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

‏تشيلسي الذي يمتلك ثروة من لاعبين شباب أصحاب قدرات أمثال ماونت وابراهام وجيلمور وهودسون أدوي وغيرهم من النجوم ،، تشيلسي الذي كان محروم من التعاقدات لفترتين من القيد بداية الموسم الماضي وخففت العقوبة لفترة قيد واحدة ،، دخل سوق الانتقالات بقوة ودعم بصفقة مهمة ستجعله حتما الموسم القادم خصما شرسا وعلي كل الالقاب منافسا .

Mohammad Salah

باحث بدرجة الماجستير بقسم الإدارة الرياضية والترويح تخصص إعلام وسياحه رياضية لاعب كرة قدم سابق حكم درجة تالتة لدي الاتحاد المصري لالعاب القوى محرر صحفي ورئيس قسم الدسك والابلودر بموقع عرب سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات