الدوري المصريالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للفريقين

يستضيف الأهلي فريق الجونة، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من الدوري المصري.

(الأهلي يواصل تصدره لجدول المسابقة رغم خسارة بالثلاثة من الزمالك)

ورغم هزيمة الأهلي من الزمالك في الجولة الماضية بثلاثية لهدف، لا زال يتربع على صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الوصيف المارد الأبيض، أما الجونة فيحتل المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

المارد الأحمر سيحاول تدارك الهزيمة من الزمالك، وسيقاتل من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد والاقتراب من حسم اللقب وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للأهلي في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق تعادلين و18 انتصار، ولكن لم يتمكن من المحافظة على انهاء الموسم بدون هزيمة.

(الجونة سيقاتل من أجل الهروب من منطقة الخطر)

في المقابل، يدخل الجونة اللقاء على نفس وتيرة الأهلي، حيث تلقى الخسارة في الجولة الماضية من نادي مصر بهدف دون رد، لذا سيقاتل لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والهروب من المناطق الخطر إلى المراكز الدافئة.

(القنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي القادمة)

ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

(التشكيل المتوقع للفريقين)

من المتوقع ان يبدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي، علي معلول، أيمن اشرف، ياسر ابراهيم، أحمد فتحي، عمرو السولية، اليو ديانج، محمد افشة، جونيور أجاي، جيرالدو، بادجي

بينما من المتوقع ان يبدا الجونة المباراة بتشكيل مكون من الغرباوي، خالد صبحي، محمد نجيب، باسم علي، جوناثان نجويم، أكرم توفيق، أحمد عموري، عمرو بركات، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، اسلام رشدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات