أخبار نادي بيرميدزالدوري المصريالدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش، مساء يوم الأحد 16 أغسطس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الــ 20 من الدوري المصري الممتاز.

 

(موقف الفريقين بجدول المسابقة)

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بوصافة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

 

نجح بيراميدز في الحفاظ على وصافة الترتيب وحقق الفوز على طنطا في الجولة الماضية بثلاثية دون رد، ليواصل مسلسل الانتصارات، ويريد في هذه الجولة بأن يحافظ على مركزه ويسعى إلى تحقيق الفوز من أجل ذلك.

 

بينما طلائع الجيش لم يلعب أي مباراة منذ عودة المسابقة، لذا سيكون حريص بدخول هذه المباراة بكل حذر من أجل العمل على تحقيق نتيجة إيجابية، يحسن من خلالها مركزة في جدول الترتيب حيث يعاني الويلات ومهدد بالهبوط إذ بقي على هذا النهج.

 

وكانت أخر مباراة في الدوري للطلائع أمام انبي 5 مارس وانتهت بالتعادل السلبي، وبعدها توقفت المسابقة، بسبب فيروس كورونا الذي ضرب مصر والعالم أجمع.

 

(حكام المباراة)

 

من جانبها أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة بقيادة وجيه أحمد وعزب حجاج، حكام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري.

 

وجاءت اختيارات الحكام على النحو التالي محمد معروف حكم ساحة تحسين ابو السادات وأسامة عبد اللطيف مساعدين محمد طارق حكم رابع صبحي العمراوي حكم فيديو محمد أبو خاطر مساعد حكم فيديو.

 

(القنوات الناقلة للمباراة)

 

القنوات الناقلة : أون تايم سبورت ١

 

(التشكيل المتوقع للفريقين)

 

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز بتشكيل يضم :

 

مهدى سليمان وعلي جبر و أحمد أيمن منصور و محمد حمدي و عمر جابر و أحمد توفيق و محمود حمادة و محمد فاروق و ابراهيم حسن و عبد الله السعيد و ايريك تراوري .

 

بينما من المتوقع أن يبدأ طلائع الجيش بتشكيل يضم:

 

“محمد بسام وأحمد سامى ومحمود عاطف وعاصم صلاح ومحمد أبو المجد ومحمد اشرف روقة وفرانك ستيفن ومحمد شحاته وكريم طارق وعمار حمدى وعمرو جمال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بإلغاء مانع الإعلانات

للقيام بتصفح الموقع بسهولة ينبغي عليك السماح بالإعلانات